أحمد ساري: حفرت اسمي وسط عظماء الأولمبي.. وقرار إيقافي لا يكترث له

تصريحات أحمد ساري، نجم الاتحاد والزمالك السابق، حول قرار إيقافه من قبل إدارة نادي الأولمبي ومنعه من دخول النادي وإحالته للتحقيق أثارت الكثير من الجدل. في حديثه عن الموضوع خلال برنامج “الماتش”، أكد ساري أنه لا يعنيه هذا القرار وأنه قد حفر اسمه بالنادي بعمله الدؤوب. كما أعرب عن حزنه لفقدان فريقه وتراجعه في الترتيب، مما دفعه للرحيل عن المنصورة.

أعلن أحمد ساري، اللاعب السابق في نادي الاتحاد والزمالك، عن رد فعله حيال قرار إيقافه من قبل إدارة نادي الأولمبي وعدم سماحه بدخول مقر النادي لمدة 8 أيام، حيث تمت إحالته للتحقيق بسبب تصريحاته في برنامج تلفزيوني اعتبرها النادي تجاوزاً. وأكد ساري خلال حديثه في برنامج “الماتش” الذي يبث على قناة “صدى البلد” أنه تعامل بكل احترام مع إدارات الأندية التي خدمها وأسهم في بناء اسمه ضمن نادي الأولمبي. كما أشار إلى أن الإيقاف المفروض عليه لن يؤثر عليه بأي شكل.

وبالنسبة لعمله مع الأولمبي، أوضح ساري أنه خسر مباراتين فقط من إجمالي 22 مباراة قاد فيها الفريق، ولكن تمت إقالته بعد ذلك. وعبر ساري عن حزنه الشديد لمشاهدة الفرق المنافسة تلعب في دوري الممتاز في حين يجد فريقه لا يزال يناضل من أجل الصعود.

وفيما يتعلق برحيله عن المنصورة، أوضح ساري أنه غادر المدينة بعد أن تعرض الفريق لهجوم من الجماهير، وقرر الانسحاب حفاظاً على الفريق خاصة مع اقتراب مرحلة حاسمة من التصفيات.