7 نجوم غير منتمين للأهلي يصدمون الإسماعيلي

يغيب عدد من لاعبي النادي الأهلي عن مباراة الإسماعيلي، بسبب الإصابات وعدم الجاهزية، بما في ذلك الشناوي، اليو ديانج، حمزة علاء، ياسر إبراهيم، كريستو، واحمد نبيل كوكا. قد يتم استبعاد محمد مجدي أفشة أو حسين الشحات من القائمة. الأهلي تأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على مازيمبي، وستواجه الترجي التونسي. مباراة الذهاب في تونس في 18 مايو والإياب في القاهرة في 25 مايو.

يتأكد غياب عدد من اللاعبين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نادي الإسماعيلي، حيث سيغيب محمد الشناوي بسبب إصابته في عضلة السمانة، واليو ديانج بسبب عدم جاهزيته بسبب إصابة في الركبة، وحمزة علاء لإصابته في العضلة الأمامية، وياسر إبراهيم بسبب متابعة التأهيل من إصابة في العضلة الخلفية. كما سيكون هناك غياب لكريستو واحتمالية غياب أحمد نبيل كوكا لأسباب تقنية. من المتوقع أن يُستبعد محمد مجدي أفشة أو حسين الشحات من قائمة الفريق.

سيواجه الفريق الأهلي نظيره الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل في إطار بطولة الدوري الممتاز، بعد تأهله لنهائي دوري أبطال أفريقيا بفوزه على مازيمبي الكونغولي. سيلتقي الأهلي في النهائي مع الترجي التونسي، حيث ستقام مباراة الذهاب في تونس يوم 18 مايو والإياب في القاهرة يوم 25 مايو.