تعرف على موعد إجراء قرعة دور الـ32 لبطولة كأس مصر بتغيير كلمة “مصر” بكلمة “البطولة”

يعلن أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، عن موعد إجراء قرعة دور الـ32 لبطولة كأس مصر، ويوضح تأثير وصول الأهلي والزمالك إلى نهائيات الكونفدرالية ودوري أبطال أفريقيا على مباريات المسابقات المحلية. وفي حديثه، يشير إلى تأجيل المباريات وضرورة الالتزام بالجدول الزمني للدوري المصري، بينما يكشف عن ترتيبات المنتخب المصري وتحديد المواعيد لتجمعه وللاجندة الدولية المقبلة. وأخيرًا، يؤكد على أنه سيتم سحب قرعة بطولة كأس مصر الأسبوع القادم وأن المباريات التي تجمع بين الأهلي والزمالك لن تُقام خلال شهر مايو.

أعلن أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، عن موعد قرعة دور الـ32 لبطولة كأس مصر، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأكد أحمد حسن أن اتحاد الكرة سيقوم بسحب قرعة دور الـ32 لكأس مصر يوم الخميس المقبل.

أشار عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، إلى وجود بنود واضحة في لائحة المسابقات تنص على تأجيل المباريات المحلية في حال وصول الأهلي والزمالك إلى نهائي بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية. وأشار إلى أن الموسم في أوروبا سيمتد بعد انتهاء الدوري الإنجليزي لخوض المباريات الدولية.

وأوضح حسين في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس على قناة etc أن وضعية البطولات الإفريقية تختلف عن أوروبا بسبب قرب المسافات وقلة عدد ساعات السفر. كما أكد أنه تم الاتفاق على مواعيد المعسكرات لمنتخب مصر وسيتم منحه أسبوع إضافي قبل كل أجندة دولية.

وأكد أنه سيتم سحب قرعة بطولة كأس مصر الأسبوع المقبل بنظامها المعتاد، وستتم إعادة جدولة مباريات الفرق التي ستلعب أمام الأهلي والزمالك خلال شهر مايو، بسبب عدم توقف الدوري المصري من أجل إقامة مباريات كأس مصر.