بسبب الأهلي.. خطاب رسمي من المقاولون و3 طلبات لإعادة لعبة سموحة

أعلن الإعلامي محمد فاروق في خبر نشر على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك عن طلب فريق المقاولون العرب لإعادة مباراة سموحة، حيث تقدم الفريق بخطاب رسمي يحتوي على ثلاث طلبات، واستشهد بركلة جزاء لصالح الأهلي في مباراته مع الزمالك. ومن جانب آخر، تأهل الأهلي إلى النهائي بعد فوزه على مازيمبي الكونغولي، ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية في دوري أبطال أفريقيا يوم 18 مايو القادم.

أعلن الإعلامي محمد فاروق عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك عن طلب فريق المقاولون العرب إعادة مباراة سموحة. وقد ورد طلب الإعادة في خطاب رسمي تقدم به الفريق بقيادة المدرب معتمد جمال. وأكد الفريق في الخطاب ثلاث طلبات لإعادة المباراة مشيراً إلى ركلة جزاء لعلي معلول أثناء مباراة الأهلي مع الزمالك.

وفاز فريق الأهلي بثلاثة أهداف دون رد على مازيمبي الكونغولي في المواجهة التي أقيمت بينهما في ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. وبهذا الانتصار، تأهل الأهلي إلى المباراة النهائية بعد التعادل السلبي في مباراة الذهاب.

ومن المتوقع أن تقام مباراة النهائي يوم السبت 18 مايو المقبل، وذلك في إطار بطولة دوري أبطال أفريقيا. وسيكون لقاء الإياب يوم السبت 25 من نفس الشهر.