بشرى سارة لجماهير الأهلي بخصوص نجم الفريق يزفها شبانة

تمكن فريق الأهلي من التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز الكبير على فريق مازيمبي الكونغولي. وفي هذا السياق، كشف الإعلامي محمد شبانة عن موقف نجم الأهلي، متولى كوليبالي، من المشاركة في المباراة القادمة أمام الإسماعيلي. وبحسب تصريحات شبانة، يبدو أن كوليبالي سيشارك في المباراة القادمة، ما يثير تفاؤل جماهير النادي. وتجدر الإشارة إلى أن المباراة النهائية من المقرر أن تُقام في 18 مايو القادم، مما يضع الأهلي في موقف حاسم لتحقيق اللقب المرموق.

كشف الإعلامي محمد شبانة عن موقف نجم الأهلي من المشاركة في المباراة القادمة أمام الاسماعيلي وذلك عبر منشور على حسابه بموقع فيسبوك.

وأكد شبانة أن اللاعب كولر قد حسم موقف محمود متولى وبنسبة كبيرة من المحتمل أن يشارك في المباراة بين الأهلي والإسماعيلي التي ستقام قريبًا.

جاء ذلك بعد أن حقق الفريق الأحمر فوزًا كبيرًا على فريق مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على أرضية ستاد القاهرة الدولي، ليتأهل بذلك إلى المباراة النهائية.

ومن المقرر أن تكون مباراة الذهاب للنهائي يوم السبت 18 مايو المقبل، في حين ستُلعب مباراة الإياب في السبت التالي، الموافق 25 مايو.