أبشع جريمة قلبت العالم كله!!.. ما لغز اعتداء عامل دليفري على الرضيعة السودانية “جانيت” بمدينة نصر؟!!.. واقعة صادمة!!

في منطقة الكيلو أربعة ونصف في مدينة نصر، وقعت جريمة قتل مروعة حيث قام عامل توصيل بخطف طفلة رضيعة تُدعى “جانيت جمعه” من الجنسية السودانية، وبعد ذلك اعتدى جنسيًا عليها قبل أن يقوم بقتلها، وحدث ذلك خلال غياب والدتها التي لم تتجاوز عمر العام، والتي تركتها مع شقيقتها الكبرى بينما كانت تقوم ببعض الأعمال المنزلية، استغل الجاني هذه الفرصة الذهبية لارتكاب هذه الجريمة البشعة.

تفاصيل الجريمة الشنعاء لعامل الدليفري

داخل شقة موجودة في الطابق الثالث عشر، وقعت جريمة مروعة حيث اعتدى عامل على طفلة صغيرة جنسيًا ثم قام بخنقها لتوقف صراخها، بعد ذلك قرر الجاني الاحتفاظ بجثة الطفلة حتى الساعة الثانية صباحًا من الجمعة الماضية، ثم قام برميها في إحدى الحدائق. ووفقًا لتصريحات لوالدة الضحية التي ذكرت فيها أن طفلتها كانت تلهو مع شقيقتها عندما اختطفها العامل وارتكب هذه الجريمة البشعة.

أبشع جريمة قلبت العالم كله!!.. ما لغز اعتداء عامل دليفري على الرضيعة السودانية "جانيت" بمدينة نصر؟!!.. واقعة صادمة!!

الاعتداء على الطفلة الرضيعة جانيت

أضافت الأم أنها حاولت البحث عن ابنتها مع الجيران وفحصت العقارات المجاورة ولكن دون جدوى، وطالبت بالقصاص من الجاني مشددة على أنه لا يجب أن يرتكب مثل هذه الجرائم بحق الأطفال الرضع، ومن جانبه أكد محامي أسرة الضحية أن السلطات تعاملت مع الواقعة بجدية وسرعة، ما أدى إلى اعتقال الجاني وتقديمه للنيابة العامة، وأشار المحامي إلى أن المتهم اعترف بالجريمة خلال التحقيقات وتم تجديد حبسه لمدة 15 يومًا لاستكمال التحقيقات.