محمد بسام يحصد جائزة رجل مباراة شركات سيراميكا كليوباترا وفاركو

تصدر حارس مرمى فريق سيراميكا كليوباترا، محمد بسام، عناوين الصحف بعد حصوله على جائزة رجل المباراة في مباراة ضد فاركو. وقد استحق الحارس هذه الجائزة بفضل تصديه لركلة جزاء في اللحظات الأخيرة من المباراة. تعادل الفريقان بهدف لكل منهما، حيث تألق لاعبو سيراميكا وفاركو على حد سواء. تعرف على تشكيلة سيراميكا وكيف انتهت المباراة في هذا المقال.

تميز حارس مرمى فريق سيراميكا كليوباترا، محمد بسام، بحصوله على جائزة رجل المباراة خلال المواجهة التي جمعتهم بفريق فاركو في الجولة الـ20 من بطولة الدوري العام. ونال هذه الجائزة بعد تصديه لركلة جزاء في الدقيقة 90+12 من المباراة. يذكر أن المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بين الفريقين.

سجل أحمد قندوسي هدف التقدم لسيراميكا كليوباترا في الدقيقة 37 من تمريرة رائعة من محمد إبراهيم، بينما سجل شكري نجيب هدف فاركو في الدقيقة 67.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد سيراميكا كليوباترا إلى 25 نقطة في المركز التاسع، في حين وصل رصيد فاركو إلى 13 نقطة في المركز الـ16.

وفي لحظات الإثارة في المباراة، أضاع رامي صبري ركلة جزاء لفاركو في الدقيقة 90+12 بعد أن تصدى محمد بسام لها ببراعة.

تم الكشف عن تشكيلة فريق سيراميكا كليوباترا التي قادها المدرب أيمن الرمادي في هذه المباراة، وجاءت على النحو التالي:

– حراسة المرمى: محمد بسام.

– خط الدفاع: أحمد هاني – أحمد بيكهام – رجب نبيل – عبد الرحمن بودي.

– خط الوسط: محمد عادل – صديق إيجولا – أحمد القندوسي – محمد إبراهيم – أحمد بلحاج.

– خط الهجوم: أحمد ياسر ريان.

يجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي الجابري – خالد صبحي – سعد سمير – فيڤور أكيم – إبراهيم محمد – محمد توني – أحمد القرموطي – چون إيبوكا – مروان عثمان.