أحمد حسن يزف بشرى سارة لمشجعي الأهلي

تحدث أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، عن تفاصيل مران الأهلي عبر صفحته على فيسبوك، حيث كشف عن استعداد الفريق لمواجهة الإسماعيلي وتطورات مشاركة لاعبه ياسر إبراهيم في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من إصابة في العضلة الخلفية. وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على مازيمبي الكونغولي، ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية يوم 18 مايو المقبل.

كشف اللاعب السابق في منتخب مصر، أحمد حسن، تفاصيل مران النادي الأهلي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونشر أحمد حسن تفاصيل مران الأهلي وأوضح أن الفريق استأنف تدريباته استعداداً لمباراة الإسماعيلي. وأشار إلى أن المدرب كولر اجتمع مع لاعب الفريق ياسر إبراهيم قبل مشاركته في التدريبات الجماعية للاطمئنان على حالته الصحية. وأشار إلى أن ياسر إبراهيم شارك في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من إصابة في العضلة الخلفية.

وفاز النادي الأهلي على فريق مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد خلال المباراة التي جرت بينهما في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب استاد القاهرة الدولي، مما أهل الأهلي للنهائي بعد تعادله في مباراة الذهاب.

ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت 18 مايو القادم، حيث ستكون مباراة الذهاب في هذا التاريخ والإياب يوم السبت 25 من نفس الشهر.