“سأحصل على بطاقة حمراء بعد 7 سنوات”..قارئ شفاه خبير يكشف تفاصيل خناقة صلاح وكلوب الأخيرة 

تتواصل الجدل حول خلاف بين نجم ليفربول الإنجليزي “محمد صلاح” ومدربه يورغن كلوب، وتبقى هذه الخناقة محط اهتمام المتابعين للدوري الإنجليزي كأحد أبرز الأحداث في الموسم، وفقًا لتصريحات قارئ شفاه محترف.

متى حدثت الواقعة ؟

وقعت الحادثة خلال استبدال صلاح في مباراة ليفربول ضد ويست هام، التي انتهت بالتعادل 2-2، ضمن الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تسببت هذه المشادة الكلامية في توتر الأجواء داخل النادي، وأثارت تساؤلات حول العلاقة بين صلاح وكلوب، اللذين كان لهما دور كبير في نجاح ليفربول في السنوات الأخيرة، حيث تدخل اللاعبان داروين نونيز وجو جوميز لتهدئة الوضع ومنع تفاقم الأزمة بين صلاح والمدرب.

تصريحات كلوب بعد المباراة

وفي تصريحه بعد المباراة، أخفى كلوب أهمية الواقعة قائلاً: “تحدثت مع محمد صلاح وانتهى الموقف”.

بعد انتهاء المباراة بالتعادل وابتعاد ليفربول عن الصراع على اللقب، ظهر صلاح غاضبًا أثناء مروره في منطقة المقابلات الصحفية.

عندما حاول بعض الصحفيين إجراء مقابلات معه أو الحصول على تعليق عن الحادثة رفض صلاح بشكل قاطع وقال: “إذا تحدثت اليوم، ستشتعل النيران”، وأبدى رغبته في عدم إجراء أي حوار.

قارئ شفاه محترف يكشف التفاصيل

أكد قارئ الشفاه المحترف من موقع “Sport Bible” البريطاني أن صلاح قال في اللقطة التي تم رصدها: “لا يوجد شيء يمكنني فعله حيال ذلك، لا شيء”، بعد أن صافح مدربه بشكل متجاهل.

أشار قارئ الشفاه أيضًا إلى أن رد كلوب كان غامضًا، مما يشير إلى أن صلاح لم يكن مستعدًا بالسرعة التي أرادها كلوب، وأثار غضب صلاح بتصريحه.

صلاح رد بغضب قائلاً: “سأحصل على بطاقة حمراء بعد 7 سنوات مع الفريق..بعد 7 سنوات”.