«إيقاف القيد مرة أخرى».. رسمياً فيفا يعلن وقف قيد لنادي الزمالك بسبب هذا اللاعب.. إليكم القصة كاملة!!

 

وصل خطاب من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) متأخرا إلى نادي الزمالك، حيث أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الاثنين 29 أبريل، قرارا بإيقاف القيد في نادي الزمالك لمدة 3 فترات متتالية تبدأ من 24 أبريل وحتى تم دفع الغرامة المستحقة على اللاعب المغربي. خالد بوطيب مهاجم القلعة البيضاء السابق بعد حصوله على حكم نهائي بتحصيل مستحقاته من الزمالك. ومن خلال موقعنا المتميز بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

 

تعرف على أسباب إيقاف القيد مرة أخرى بنادي الزمالك

«إيقاف القيد مرة أخرى».. رسمياً فيفا يعلن وقف قيد لنادي الزمالك بسبب هذا اللاعب.. إليكم القصة كاملة!!
فيفا يعلن وقف قيد الزمالك بسبب هذا اللاعب

وجاء قرار الفيفا بعد رفض الطعن المقدم من نادي الزمالك ضد الحكم الصادر لصالح خالد بوطيب، حيث أصبح القلعة البيضاء مطالبة بدفع غرامة مالية تصل إلى 2.4 مليون يورو، أي 1.9 مليون يورو كغرامة أولية، في بالإضافة إلى نصف مليون يورو. كما غرامات متأخرة لصالح اللاعب بوطيب.

 

 

نجحت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في حل أزمة إيقاف القيد قبل فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث نجحت في تسوية أكثر من قضية أبرزها قضية فريق لشبونة البرتغالي فيما يتعلق بمستحقات الصفقة. لعودة محمود شيكابالا إلى الفريق، وأزمة اللاعب السابق بنيامين أشيمبونج، وغيرها من القضايا. مشاكل.

 

ونجح الزمالك في استغلال حل أزمة القيد، وتعاقد مع 10 لاعبين دفعة واحدة في شهر يناير الماضي، حيث تعاقد مع “مهاب ياسر، ياسر حامد، مطيبة، أحمد حمدي، ناصر ماهر، عبد الله السعيد، سيف فاروق جعفر”. ، زياد كمال، محمد. عاطف”، لكن الفريق بات محروما من التوقيع على أي صفقات جديدة بداية من الانتقالات الصيفية المقبلة إلا في حال دفع الغرامة المفروضة عليه من قبل اللاعب المغربي خالد بوطيب.

 

من ناحية أخرى، غادرت بعثة الفريق الأول لنادي الزمالك برئاسة حسام المندوح غانا بعد فوزها أمس على فريق الأحلام الغاني بثلاثة أهداف دون مقابل في إياب نصف النهائي. من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، حيث نجح الفريق في التأهل لنهائي البطولة ومواجهة فريق نهضة بركان المغربي.