الحكومة تقول قطع التيار الكهربائي انتهى.. رسميًا وقف انقطاع الكهرباء وخطة تخفيف الأحمال لمدة 8 أيام.. فرحة عارمة

وقف انقطاع الكهرباء وخطة تخفيف الأحمال، بعد انتهاء فترة عيد الفطر وشهر رمضان، عادت مصر إلى تنفيذ جدول انقطاع الكهرباء وخطة تخفيف الأحمال لعام 2024، أعلن محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، في مكالمة هاتفية، عن تعليق جدول انقطاع الكهرباء وخطة تخفيف الأحمال خلال هذا الشهر، تزامنًا مع احتفالات عيد الميلاد للمسيحيين.

وقف انقطاع الكهرباء 2024

بمناسبة احتفالات أعياد الإخوة الأقباط، قرر مجلس الوزراء وقف تخفيف الأحمال اعتبارًا من اليوم الأحد الموافق 28 أبريل وحتى يوم 5 مايو 2024، على مستوى الجمهورية، بنفس النهج الذي تم اتباعه خلال عيد الفطر وشهر رمضان المبارك.

جدول انقطاع الكهرباء 2024

بعد انتهاء احتفالات عيد الميلاد للمسيحيين، وابتداءً من يوم 6 مايو 2024، سيتم استئناف تنفيذ جدول انقطاع الكهرباء وخطة تخفيف الأحمال وفقًا للمواعيد التالية:

  • المجموعة الأولى: من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 1 ظهرًا.
  • المجموعة الثانية: من الساعة 1 ظهرًا حتى الساعة 3 عصرًا.
  • المجموعة الثالثة: من الساعة 3 عصرًا حتى الساعة 5 مساءً.

كيفية الابلاغ عن انقطاع الكهرباء والأعطال

يمكنك الاتصال برقم الخط الساخن المخصص للخدمة ولإبلاغ عن أي أعطال في الكهرباء، أو لتقديم أي شكاوى تتعلق بفواتير الكهرباء، على الرقم 121، والذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، كما يمكنك التواصل مع شركة الكهرباء لخدمة حساب الفاتورة عن طريق الاتصال بالرقم 359.

هذه وقد نكون وصلنا إلي نهاية مقالنا الحصري في موقعنا المتميز نيوز مصر حيث رصدنا لحضراتكم في السطور السابقة اخر أخبار وقف الكهرباء وخطة تخفيف الاحمال الجديدة في هذا الشهر، شكراً لك على مشاهدة هذه المقال.