بيان رسمي من اتحاد الكرة بشأن الرعاة وتحذير للشركات المنافسة

أصدر مجلس إدارة اتحاد الكرة اليوم بيانًا رسميًا يتناول قضية الرعاة الرسميين للاتحاد والمنتخبات الكروية المصرية، مؤكدا على أهمية دور الرعاة في دعم المنتخبات وتشجيع الجماهير على دعمها. وأوضح البيان أن الاتحاد يدعم الرعاة الرسميين وسيتخذ الإجراءات القانونية ضد أي جهة تتجاوز حقوقهم. يتعهد الاتحاد بالدفاع عن حقوقه وموارده بكل الوسائل المتاحة في حال تعرضها للانتهاك.

أصدر مجلس إدارة اتحاد الكرة بيانا رسميا اليوم الاثنين بشأن الرعاة الرسميين للاتحاد والمنتخبات الكروية المصرية المختلفة. وهدد الاتحاد في الوقت نفسه الشركات التي تنتهك حقوقه وحقوق الرعاة الرسميين له.

وأشاد البيان بدور الشركات الراعية وجهودها في دعم المنتخبات الوطنية بشكل عام والمنتخب الأول بشكل خاص، ودعا الجماهير إلى دعم المنتخبات الوطنية خلال المباريات الرسمية أو الودية.

كما أكد البيان دعم الاتحاد للرعاة الرسميين الذين استغلوا حقوقهم بشكل قانوني، وأكد عدم احقية أي شركة منافسة لهم في استخدام حقوق الاتحاد.

وختم البيان بتأكيد حق الاتحاد في حماية حقوقه وموارده بكافة الطرق القانونية والإدارية اللازمة، وتهديد بمقاضاة الشركات التي تنتهك تلك الحقوق.