المقاولون يطالبون بإعادة مباراة سموحة ويستشهدون بالقانون وركلة جزاء معلول في خطاب رسمي

تقدم نادي المقاولون العرب بشكوى رسمية لاتحاد الكرة ورابطة الأندية ولجنة المسابقات بسبب الإدعاءات بخصوص تحكيم مباراته ضد سموحة في الدوري المصري الممتاز. النادي يطالب بإعادة المباراة بسبب مخالفة في تنفيذ ركلة جزاء ويذكر حالات مشابهة تم اعادتها في الماضي. هذا وقد طالب النادي أيضا بتعيين حكام دوليين لمبارياته المقبلة. تعرف على تفاصيل الشكوى والمطالب في هذا المقال.

أرسل نادي المقاولون العرب خطابا رسميا للاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية ولجنة الحكام الرئيسية ولجنة المسابقات للإحتجاج على أداء طاقم التحكيم في مباراة المقاولون وسموحة في الجولة العشرون من الدوري الممتاز المصري. طالب النادي بإعادة المباراة بسبب خطأ في تنفيذ ركلة جزاء. استند النادي في خطابه إلى قوانين اللعبة التي تلزم إعادة ضربة الجزاء عند ارتكاب لاعب خطأ ودخوله منطقة الجزاء.
وأشار النادي إلى وقوفه الأسبوع الماضي على طلب تعيين حكام دوليين لمبارياته الحساسة، ولكن تم تجاهل طلبه من قبل الاتحاد.
وأوضح النادي في خطابه أن الحكم وائل فرحان ارتكب خطأ بإلغاء هدف للمقاولون واحتساب ضربة حرة غير مباشرة بدلا من ركلة جزاء صحيحة. وطالب بفتح تحقيق في الأحداث التي وقعت بين الحكم وطاقم الفار.
وفي نهاية الخطاب، تطالب إدارة المقاولون العرب بإعادة المباراة وبتعيين حكام دوليين لمبارياتهم المقبلة في الدوري المصري. وقدم النادي أمثلة عدة لحالات مشابهة حدثت في الدوري المصري وفي دوريات أخرى عالمية.