بطولة إفريقيا|مدرب “السجون الكيني” للكرة الطائرة سيدات: التأهل لكأس العالم حلم الفريق

يتحدث مقالنا عن تصريحات باراس جيمس، المدير الفني لفريق السجون الكيني، حول تركيز فريقه في بطولة إفريقيا للكرة الطائرة “سيدات” بهدف الوصول إلى المباراة النهائية والتنافس على التأهل لكأس العالم للأندية. يشير جيمس إلى خبرة الفريق وتحضيره المكثف لهذه البطولة التي تمثل فرصة جديدة للمشاركة في كأس العالم لأول مرة. كما أكد على قوة الفريق ومرشحيته البارزة للفوز بالبطولة وذلك بفضل قوامه القوي ولاعباته الكفؤات والخبرة.

قال مدرب فريق السجون الكيني، باراس جيمس، إن الفريق يسعى بكل تركيز للوصول إلى النهائيات في بطولة إفريقيا للكرة الطائرة للسيدات، بهدف المنافسة بقوة من أجل التأهل لكأس العالم للأندية، وهو حلم للاعبات في الفريق.

وأكد جيمس على أن فريقه لديه خبرة كبيرة في البطولات الإفريقية، وعودة متكررة للمشاركة في هذه البطولات، لكنه يشعر بفرق هذه المرة؛ حيث إن هذه النسخة ستحدد منتخب أفريقي يشارك لأول مرة في كأس العالم للأندية، مما يعتبر حافزًا إضافيًا للاعبات.

وأضاف أن الأهلي هو المرشح الأقوى للفوز بالبطولة، نظرًا لعدة عوامل من بينها تشكيلته القوية التي تضم لاعبات ذو كفاءة وخبرة عالية، بالإضافة إلى تنظيمه للبطولة في صالته وحضور الجماهير الكبيرة.