التردد الجديد لقناة الثقافية MBC على عرب سات ونايل سات

قناة الثقافية من مجموعة إم بي سي السعودية هي واحدة من القنوات التي تهتم بنشر الثقافة والمعرفة بين الشباب، وتقدم مجموعة متنوعة من البرامج التي تساهم في تحقيق هذا الهدف. تعتبر قناة الثقافية إم بي سي واحدة من القنوات التي تحظى بشعبية كبيرة بين المشاهدين العرب، ولذلك سنستعرض معكم في هذا المقال ترددات القناة على الأقمار الصناعية نايل سات وعربسات.

قناة الثقافية من مجموعة إم بي سي

تعتبر قناة الثقافية من مجموعة إم بي سي السعودية من القنوات المميزة التي تهتم بنشر الثقافة بين الشباب، وتقدم مجموعة متنوعة من البرامج المميزة، وتحظى برعاية وزارة الثقافية السعودية. يتم بث القناة على ترددين مختلفين على قمري عربسات ونايل سات.

تردد قناة الثقافية mbc الجديد عربسات ونايل سات

تردد قناة الثقافية mbc

قناة الثقافية هي إحدى قنوات مجموعة إم بي سي التلفزيونية السعودية التي تقدم مجموعة متنوعة من البرامج الثقافية المميزة. تقدم القناة خلال شهر المبارك مجموعة من البرامج المميزة مثل برنامج خطواتك إلى المليون وبرنامج الرف الأخير وتأملات الشاتري. فيما يلي تردد قناة الثقافية mbc الجديد على قمري نايل سات وعربسات.

تردد قناة الثقافية إم بي سي نايل سات

تردد قناة الثقافية إم بي سي على قمر نايل سات هو:

القمر نايل سات
التردد 12322
معدل الترميز 30000
معامل الخطأ 3/4
الاستقطاب عمودي vertical

تردد القناة الثقافية عربسات

تردد قناة إم بي سي الثقافية على قمر عربسات هو:

القمر عربسات
التردد 11862.74
معدل الترميز 27500
معامل الخطأ 3/4
الاستقطاب عمودي vertical

يمكنك متابعة برامج قناة الثقافية عبر منصة شاهد التابعة لمجموعة إم بي سي، كما يمكنك متابعة مواعيد البرامج والبث الحي لها من خلال منصة x من خلال صفحة @thaqafeyah على المنصة. كما يمكن المشاركة في مسابقة برنامج خطواتك إلى المليون التي تذاع يوميًا على القناة وعلى mbc1 في تمام الساعة 5 بتوقيت مكة المكرمة. البرنامج يقدم سؤال يحصل الفائز على جائزة مالية قدرها 2000 ريال سعودي، ويتم عرض اسم الفائز في حلقة اليوم التالي في بداية البرنامج.

قناة الثقافية من مجموعة إم بي سي السعودية تُعد واحدة من القنوات المميزة التي تسهم في نشر الثقافة بين الشباب، وتقدم مجموعة متنوعة من البرامج الثقافية المميزة. يتم بث القناة على ترددين مختلفين على قمري عربسات ونايل سات. يمكن متابعة برامجها عبر منصة شاهد ومنصة x، والمشاركة في مسابقاتها مثل برنامج خطواتك إلى المليون. تردد القناة متاح للمشاهدين على النايل سات وعربسات، مما يتيح لهم الاستمتاع بمحتوى ثري بالمعرفة والتثقيف.