مدربة «الأنابيب الكيني»: ننافس الأهلي على التتويج

تمر بطولة الأندية الإفريقية للكرة الطائرة بمقر النادي الأهلي في مصر بمشاركة فرق قوية من جميع أنحاء القارة، ومن بينها فريق الأنابيب الكيني الذي حقق اللقب في العام السابق. تحدثت مدربة الفريق عن تطلعاتها للتتويج باللقب مرة أخرى وعن الثقة الكبيرة التي تحملها في قدرة لاعبات فريقه على المنافسة بشراسة. تأكدت من أن البطولة تنظم بشكل مثالي وأن فريقها لا يواجه أي مشاكل في التدريبات أو الإقامة.

أكدت مدربة فريق الأنابيب الكيني للكرة الطائرة “سيدات”، إيثير، أن الفريق جاء إلى مصر بغرض المنافسة بشدة من أجل الفوز بلقب البطولة الإفريقية للأندية، التي تقام في مقر النادي الأهلي. وأشارت إلى ثقتها الكبيرة في فريقها رغم وجود منافسة قوية من الفرق المميزة في البطولة، بما فيهم الأهلي.

وأوضحت إيثير أن فريق الأنابيب الكيني، الذي فاز بلقب البطولة في العام السابق في تونس، يسعى للتتويج بالبطولة مجددا في القاهرة. كما أكدت مدربة الفريق على معرفتها برغبة الأهلي في الفوز باللقب على أرضه بالجزيرة وخبرات لاعباته الكبيرة.

وأشادت إيثير بتنظيم البطولة بداخل النادي الأهلي، مؤكدة أن كل الأمور تسير بشكل ممتاز دون وجود أي مشاكل تواجه الفريق سواء في التدريبات أو الإقامة.