“يافرج الله جاية في الوقت المظبوط”.. تعرف على موعد صرف معاشات شهر مايو 2024 بعد إضافة الزيادة الجديدة+ اماكن الصرف!!!

 

تعرف على خطوات الاستعلام عن قيمة معاشات شهر مايو 2024 حيث ينتظر المواطنون أصحاب المعاشات موعد صرف معاشاتهم لشهر مايو المقبل 2024 حيث قررت الحكومة البدء بصرف معاشات شهر مايو مايو 2024، وذلك اعتباراً من تاريخ 1 مايو، وهو يوم الأربعاء القادم بعد غد، ويمكن صرف المعاش من خلال جميع أجهزة الصراف الآلي الموجودة. في الدولة وأيضا من خلال فروع بنك ناصر الاجتماعي، بالإضافة إلى مكاتب البريد، حيث يمكن للمواطنين صرف معاشاتهم التقاعدية من خلال هذه الوسائل. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على خطوات الاستعلام عن قيمة معاشات شهر مايو 2024

صرف المعاشات 2024 بالزيادة الجديدة 20 %
صرف المعاشات 2024 بالزيادة الجديدة 20 %

لتسهيل الأمر على مواطني الدولة، أتاحت الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية والمعاشات خدمة الاستعلام عن معاشات شهر مايو 2024، وذلك من خلال الخطوات التالية:

 

أولاً، قم بتسجيل الدخول إلى بوابة التأمينات الاجتماعية والمعاشات الحكومية.

بعد ذلك قم بكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بصاحب المعاش الذي تريد الاستفسار عنه.

ثم قم باختيار خانة “الاستعلام عن قيمة المعاش التقاعدي”.

ثم قم بإدخال البيانات التي أمامك على الشاشة لإكمال خطوة الاستعلام، ثم اضغط على إظهار التفاصيل.

 

تعرف على تحسين خدمات الوصول إلى المعاشات التقاعدية 2024

 

اتخذت الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية والمعاشات كافة الاستعدادات المطلوبة لصرف المعاشات في مواعيدها المحددة لشهر مايو 2024، بعد إضافة الزيادة الأخيرة التي أصدرها الرئيس عبد الفتاح السيسي، بنسبة زيادة 15% و بحد أقصى 1,890 جنيه مصري. ويستفيد البعض من هذه الزيادة. ما يقرب من 11.5 مليون متقاعد، حتى بداية شهر مارس، كما تسعى الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية والمعاشات إلى تحسين خدماتها الرقمية بهدف تقديم مستويات خدمة متميزة للمواطنين المستفيدين من المعاشات في الدولة، كما قالت الهيئة العامة وتظل هيئة التأمينات الاجتماعية ملتزمة بتسهيل الإجراءات لهؤلاء الأفراد لضمان حصولهم على الخدمات بسهولة. تنفيذاً للتعليمات الصادرة من السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي