بطولة إفريقيا للكرة الطائرة.. برنامج خاص لتجهيز «سيدات الأهلي» للدور ربع النهائي

يستعد الفريق الأول لكرة الطائرة “سيدات” بالنادي الأهلي بجدية للمشاركة في بطولة إفريقيا للكرة الطائرة، حيث يواصل التدريبات استعداداً لبداية دور الـ16 من البطولة التي ستقام في الفترة من الآن وحتى 4 مايو. يعمل الجهاز الفني على وضع برنامج استعداد محكم لتجهيز اللاعبات بدنياً ونفسياً لتحقيق أداء مميز خلال المباريات القادمة، ومن المقرر أن يقدم المدير الفني محاضرة للاعبات بعد التدريبات لمراجعة الجوانب الخططية الضرورية.

يواصل الفريق الأول لكرة الطائرة “سيدات” بالنادي الأهلي تدريباته اليوم استعداداً لانطلاق دور الـ16 من بطولة إفريقيا للكرة الطائرة. تقام البطولة في ضيافة النادي الأهلي حتى 4 مايو المقبل.

ومن المقرر أن يؤدي الفريق تدريباته مساء اليوم في فندق الإقامة، وفقاً للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة إبراهيم فخر الدين، استعداداً لمواجهة دور الـ16.

وقد وضع الجهاز الفني برنامجاً استشفائياً خاصاً للاعبات، بهدف التخلص من الإجهاد البدني وتجنب الإصابات في الأدوار الإقصائية من البطولة. كما اعتمد على تخفيف الحمل البدني بالإضافة إلى التدريبات الاستشفائية.

ومن المقرر أن يعقد إبراهيم فخر الدين، المدير الفني للفريق، محاضرة للاعبات عقب مران اليوم، لمراجعة بعض الجوانب الخططية التي من المقرر تنفيذها خلال المباريات المقبلة.