مزاج المصريين في خطر !! … شركة الشرقية للدخان تعلن أسعار السجائر الجديدة بعد زيادتها رسميًا في المحلات والأسواق

في تطور غير متوقع للمدخنين وأصحاب الأكشاك والمتاجر، أصدرت الشركة الشرقية للدخان، المعروفة باسم إيسترن كومباني، بياناً خلال اجتماع عقد بمقر الشركة، حيث كشفت عن لائحة جديدة لأسعار السجائر تشمل كافة منتجاتها من السجائر والمعسل والسيجار إلى جانب باقي منتجات الدخان التي تقدمها الشركة.

أرتفاع اسعار السجائر

مزاج المصريين في خطر !! ... شركة الشرقية للدخان تعلن أسعار السجائر الجديدة بعد زيادتها رسميًا في المحلات والأسواق

  • يجب البدء بتطبيق الزيادة اعتبارًا من يوم السبت المصادف لـ 17 فبراير، حيث شهدت أسعار سجائر كليوباترا بمختلف أنواعها ارتفاعًا قدره 3 جنيهات مصرية، لتصبح تكلفة العلبة التي تحتوي على 20 سيجارة للمستهلك 30 جنيهًا مصريًا.
  • تُعتبر هذه الزيادة محدودة بالمقارنة مع الارتفاع الكبير في تكاليف الإنتاج ومواده، وذلك بالنسبة للأسعار الجديدة للسجائر.
  • جاءت لائحة الأسعار الجديدة للسجائر على النحو التالي: سعر علبة سجائر كليوباترا بوكس التي تحتوي على عشر سجائر هو ٢٢ جنيهاً مصرياً. أما أسعار الأنواع الأخرى المتنوعة من سجائر كليوباترا التي تضم ٢٠ سيجارة في العلبة الواحدة فقد وصلت إلى ٣٠ جنيهاً.
  • في حين تقدر سجائر مونديال بلمونت وبوسطون بأنواعها المختلفة بـ٣٠ جنيهاً أيضاً، وسعر سجائر فايسروي بال مال يصل إلى ٥٠ جنيهاً مصرياً للعلبة.