جوزيه جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة لمواجهة البنك المصري

أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، شارك متابعيه على فيسبوك بأحدث التطورات في عالم كرة القدم. حيث أعلن عن قرار جوميز، مدرب الزمالك، بمنح لاعبي الفريق راحة اليوم قبل بدء التحضيرات لمباراة البنك الأهلي في الدوري. الزمالك يستعد لنهائي الكونفدرالية حيث يواجه نهضة بركان المغربي، بعد تأهلهما بعد آخر، ومن المقرر إقامة المباراتين في أيار من العام 2024.

أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، نشر منشورًا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث أعلن أن المدرب جوميز قرر منح لاعبي الزمالك راحة اليوم، وسيبدأ الفريق استعداداته لمواجهة البنك الأهلي في الدوري اعتبارًا من الغد.

الزمالك تأهل إلى نهائي الكونفدرالية، حيث سيلتقي الفريق المصري نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية لبطولة الكونفدرالية الإفريقية. وتأهل الزمالك بعد تجاوز فريق دريمز الغاني بنتيجة 3-0 في مباراتي الذهاب والإياب، بينما تأهل نهضة بركان المغربي بعد انسحاب فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم حدد يومي 12 و19 مايو 2024 موعدًا لإقامة مباراة النهائي (ذهاب وإياب) من بطولة الكونفدرالية الإفريقية بين الزمالك ونهضة بركان.