حقيقة انفصال ريم وبربري.. هل انتهت علاقتهما الزوجية بالطلاق أم فرقعة للظهور؟

تحظى الثنائي ريم وبربري بشعبية كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث يتابعهما الملايين ويتفاعلون مع محتواهما المسلي والكوميدي. انتشرت في الساعات الأخيرة شائعات عن انفصالهما، مما جعل متابعيهما يثيرن الكثير من التساؤلات حول حقيقة هذه الشائعات. رغم غيابهما عن نشر الفيديوهات منذ مدة، إلا ان الثنائي لم يؤكدوا أو ينفوا هذه الشائعات. في هذا السياق، انتشرت معلومات توضح تفاصيل عن حياتهما الزوجية وردودهما على هذه الشائعات.

تصدرت التيك توكرز ريم وبربري الترند في الساعات الأخيرة، بعد انتشار شائعات عن انفصالهما في وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يعتبر الثنائي من أشهر المستخدمين على منصات التواصل الاجتماعي بمحتواهما الترفيهي والكوميدي. وبالرغم من عدم تأكيد الثنائي على هذه الشائعات، إلا أنهما لم يلغيا متابعة بعضهما على إنستجرام.

وتجدر الإشارة إلى أن أحدث فيديو لريم وبربري على قناتهما الرسمية على يوتيوب كان قبل 6 أشهر، كما أن آخر فيديو لهما على تطبيق التيك توك كان في شهر يناير الماضي، مما أثار تساؤلات بين الجمهور حول سبب انقطاعهما عن نشر محتوى جديد.

وعلى جانب آخر، يحظى ريم وبربري بشعبية كبيرة على وسائل التواصل، حيث يحظى الثنائي بأكثر من 5 ملايين متابع على تطبيق التيك توك و200 ألف متابع على فيسبوك. ويتميزان بتقديم محتوى يتضمن مقالب وتحديات بينهما، إلى جانب الفيديوهات التي يقوم بها بربري بإختبار ذكاء ريم في حل بعض الألغاز.

وفي سياق آخر، عادا ريم وبربري للرد على شائعات الانفصال العديدة، حيث أكدا خلال لقاء على إحدى قنوات اليوتيوب، على عمق علاقتهما وقصة حبهما التي بدأت منذ سنوات وتحولت إلى زواج، مؤكدين أن شائعات الانفصال لن تتحقق أبدًا. وأكدت ريم أن لديها أسباب شخصية لعدم الإنجاب تفضل عدم الحديث عنها، مشيرة إلى أن علاقتها بقططها تعوضها نوعًا ما عن الأمومة.