الأهلي والزمالك يفاجئان بقرار اتحاد الكرة بشأن كأس مصر

أعلن عامر حسين عن موعد قرعة كأس مصر ومواعيد مباريات دور الـ 32 لموسم 2023-2024، مؤكدا أن البطولة ستُلعب بنظامها المعتاد دون تغيير. من المتوقع أن تُقام مباريات دور الـ 32 في شهر مايو، بعد تحديد المواجهات وموقف الفرق في الدوري. لن يتم إيقاف الدوري لإقامة مباريات الكأس، ولن يُلعب أي مباراة تتضمن الأهلي والزمالك في مايو بسبب ارتباطهما بنهائيات البطولات الإفريقية. تحديد المواعيد سيتم في وقت لاحق بناءً على الظروف والتزامات الأندية.

أعلن عامر حسين، عضو اتحاد الكرة المصري والمشرف على لجنة المسابقات، عن موعد قرعة بطولة كأس مصر ومواعيد مباريات دور الـ 32 في الموسم الحالي 2023-2024.
وفي تصريحات تلفزيونية، قال حسين: “سيتم إجراء قرعة كأس مصر في الأسبوع القادم من شهر مايو، وستستمر البطولة في تقديم مبارياتها بنظامها المعتاد دون تغيير”.
وأضاف: “مواعيد مباريات دور الـ 32 من المسابقة من المتوقع أن تكون في شهر مايو، وسأحدد تلك التواريخ بناءً على نتائج القرعة ووضع الفرق في الدوري، ولن أقوم بتأجيل المباريات من أجل استضافة مباريات الكأس”.
وأكد: “سيتم تحديد مواعيد مباريات الفرق التي ستواجه الأهلي والزمالك في الكأس لاحقاً خلال شهر مايو، بسبب مشاركتهما في نهائيات دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية”.