“بطل هجص”.. هدف مازيمبي في الأهلي يشعل النار بين محمد نصر ورضا العليل

تصاعدت حدة الجدل بين المخرج محمد نصر ونجم الكرة المصرية السابق رضا عبدالعال بسبب تصرفات المخرج خلال مباراة مازيمبي والأهلي. حيث انتقد عبدالعال اتخاذ قرارات المباراة وهاجم نصر بسبب إعادته لهدف المباراة. بينما رد نصر بشكل قاطع وأكد أن الفار هو الذي يتحكم في مخرج المباراة. كما نوه بأن الإعادة يجب أن تكون بناءً على قرار الفار لضمان نزاهة المباراة.

أثار هدف فريق مازيمبي في مرمى النادي الأهلي جدلاً بين المخرج محمد نصر والنجم المصري السابق رضا عبدالعال بسبب إعادة هدف المباراة. وقد انتقد عبدالعال محمد نصر بسبب إعادته لهدف المباراة، موضحاً أنه لم يكن من الزاوية الصحيحة مما أدى إلى إلغاء الهدف. ورد نصر على هذه الانتقادات مهنئاً الزمالك والأهلي، ومتسائلاً عن سبب هجوم عبدالعال عليه على الرغم من أنه ليس مخرج مباريات الأهلي. وأشار نصر إلى أنه يتعرض لانتقادات كثيرة بسبب إسمه “الذي يعتبرهم بتحيز للأهلي” دون أخذ العوامل الأخرى في الاعتبار.

وأوضح محمد نصر أن الفار هو الذي يحدد قرارات المخرج في المباراة، وأنه يتمتع بجميع الكاميرات التي يتواجد عن طريقه المخرج بالاطلاع عليها. وأضاف نصر أنه من غير المسموح إعادة “شوط” مباراة بعد أن يتخذ الفار قراره بشكل نهائي. وأعرب عن رفضه للانتقادات التي توجه له بسبب عدم قدرته على تحكم رأس اللاعبين أو إعادة اللعب بالكاميرا.

يُذكر أن مباراة الأهلي ومازيمبي أُقيمت في إستاد القاهرة الدولي بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث فاز الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة.