بعد الانتصار على دريمز الغاني.. بعثة الزمالك تنهي زيارتها في مدينة كوماسي

تعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة اليوم بعد فوزها على فريق دريمز الغاني والتأهل إلى نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية. وقد قدمت إدارة النادي طائرة خاصة لضمان عدم تعرض اللاعبين للإرهاق خلال رحلة السفر. يأتي هذا الفوز بثلاثية دون رد بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي. ومن المقرر أن يواجه الزمالك في النهائي فريق نهضة بركان في مباراتي ذهاب وإياب بتاريخ 12 و19 مايو.

تستعد البعثة الأولى لنادي الزمالك لكرة القدم لمغادرة مدينة كوماسي الغانية، متجهة إلى القاهرة، بعد تأهلها إلى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية عقب فوزها على فريق دريمز الغاني. وقد تم توفير طائرة خاصة من قبل إدارة النادي لنقل الفريق مباشرة من القاهرة إلى كوماسي والعودة بسرعة، بهدف تخفيف التعب عن اللاعبين في رحلة السفر.

وقد حسم الفريق الأبيض موقعته مع دريمز الغاني بفوزه بنتيجة 3-0 في مباراة الإياب التي جرت على ملعب بابا يارا الرياضي، مؤكداً تأهله إلى نهائي البطولة بمجموع النتيجة الإيجابية بعد التعادل السلبي في اللقاء الأول بالقاهرة.

وسيكون لقاء الذهاب في نهائي كأس الكونفدرالية يوم 12 مايو في ملعب نهضة بركان، بينما ستستضيف مباراة الإياب في ستاد القاهرة يوم 19 مايو.