“وقع وقبض المقدم”.. بيراميدز يحصل على توقيع نجم الزمالك لمدة 3 سنوات رسميًا

استقرت إدارة نادي بيراميدز على الطريقة التي سترد بها على مفاوضات الزمالك مع بعض لاعبيه، حيث كشفت مصادر صحفية عن دخول مجلس إدارة نادي القلعة البيضاء في مفاوضات جادة مع اثنين من لاعبي الفريق السماوي، وهما احمد الشناوي حارس مرمي بيراميدز الحالي بالإضافة إلى مصطفى فتحي، مستفيدة في ذلك من كون اللاعبان قد سبق لهم وأن لعب بالقميص الأبيض.

بيراميدز يخطف توقيع نجم الزمالك

قالت تقارير إعلامية، بأن نادي بيراميدز قد حسم مسألة ضم لاعب ونجم الزمالك يوسف اوباما، وذلك ردا على محاولة إدارة الفارس الأبيض ضم مصطفى فتحي واحمد الشناوي لاعبا الفريق السماوي.

وينتهي عقد أوباما مع الزمالك بنهاية الموسم المقبلن أي انه يحق له التوقيع لأي فريق في يناير المقبل والرحيل مجانا في الصيف الذي يليه.

ويعاني الزمالك من مشكلة إيقاف القيد حيث تم توقيع العقوبة رسميا بإيقاف القيد لمده 3 فترات انتقال بسبب مستحقات لاعب الزمالك السابق المغربي خالد بوطيب، وبلغت مستحقات اللاعب بالإضافة إلى غرامات التأخير إلى نحو 2.4 مليون يورو وهو مبلغ من الصعب تدبيره حاليًا في ظل الأزمة المالية التي يمر بها النادي.

قرارات عاجلة في الزمالك

ومن المتوقع أن يحاول الزمالك بكل السبل الحفاظ على اللاعبين الموجودين حاليًا بين صفوف الفريق، وعدم التفريط في أي لاعب لأن اللاعب الذي سيرحل لن يكون من المتاح تعويضه بلاعب أخر في ظل تلك العقوبة، وبالتالي لن يكون مسموح لأي لاعب بالرحيل في الفترة المقبلة.

وكان الزمالك قد صعد إلى المباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وذلك عقب فوزه خارج ملعبه على نظيره دريمز الغاني في مباراة العودة بعد أن انتهت مباراة الذهاب في إستاد القاهرة بالتعادل السلبي قبل أن يؤكد الزمالك على شخصيته واستحقاقه للصعود بعد الفوز بثلاثية نظيفة على الأراضي الغانية.