ميدو لـ مصطفى شلبي: مين فهمكم إن مستواكم دلوقتي يجعلكم محترفين

في تصريحات ساخنة، وجه أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، رسالة حادة إلى مصطفى شلبي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. وذلك بسبب احتفاله المثير بالهدف الذي سجله في مباراة دريمز الغاني، حيث اعتبر ميدو أن هذا الاحتفال يوحي بتفاخر شلبي واعتقاده بأنه يفوق الجميع. وطالب ميدو إدارة النادي بمراجعة اللاعب وتوجيهه بشكل مناسب، بعد تصرفه الذي وصفه بالمثير للجدل.

أرسل أحمد حسام ميدو، النجم السابق للزمالك، رسالة مثيرة إلى مصطفى شلبي، لاعب الوسط في الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، بسبب احتفاله المثير بالهدف الذي سجله في مباراة دريمز الغاني.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية: “مصطفى شلبي، سجل هدف الزمالك الثالث، المباراة انتهت والزمالك حقق الفوز، مصطفى، بعد تسجيله للهدف، توجه إلى الجماهير وقام بحركة غريبة عند صدره”.

وأضاف: “أين توجهك ومن يفهم أفكارك؟ هل فهمتم أن مستواكم الحالي يجعلكم تعتقدون أنني أعلى من أي شخص وأنني قادر على فعل أي شيء؟ من قد وصلكم إلى هذه الأفكار”.

وتابع: “مصطفى شلبي، ما السبب في وضع نفسك في مثل هذه الجملة وجعل شكلك سيئًا أمام الجميع؟ فهمت أن هناك نجمًا كبيرًا يقدم الكثير للنادي ويكتب تاريخًا حافلا ويصل إلى مرحلة يلعب مثل أتيتي، كانتونا، وروي كوستا، الذي هو أنا أكبر منكم جميعًا”.

وختم: “يجب على الزمالك مراجعة مصطفى شلبي بسبب الحركة التي قام بها بعد تسجيله للهدف الثالث في مباراة دريمز”.