شبانة: لهذه الأسباب.. يحتاج الزمالك للفوز بالكونفدرالية

في هذا المحتوى المثير، أكد الإعلامي محمد شبانة أن لاعبي الزمالك قاموا بأداء رائع في مباراتهم ضد فريق دريمز الغاني. وتحدث عن رغبتهم في الفوز وإثبات جداراتهم من خلال التأهل لنهائي الكونفدرالية. كما أشار إلى أن الفريق الأبيض نجح في تسجيل ثلاثة أهداف ولكنه أهدر العديد من الفرص. وختم حديثه بتحدث عن أهمية تحقيق اللقب القاري لتحقيق الاستقرار في النادي ورفع راية مصر عاليا في البطولات القارية.

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك قدموا مباراة كبيرة أمام دريمز الغاني، حيث كان لديهم رغبة في الفوز وإثبات قدراتهم من خلال الوصول لنهائي الكونفدرالية. وأشار إلى أن الفريق الأبيض نجح في تسجيل ثلاثة أهداف، ولكنه أضاع أكثر من 4 أهداف أخرى.

وأضاف شبانة خلال برنامجه “بوكس تو بوكس” المذاع على فضائية etc: “الزمالك بحاجة إلى الفوز ببطولة كبيرة، حتى يشعر لاعبوه بمدى شعبية النادي ونجاحاته الكبيرة”.

وأوضح: “تتويج الزمالك بلقب الكونفدرالية سيمنح المجلس الحالي مزيداً من الاستقرار، خاصة في ظل تأثير بعض الأشخاص السلبيين على النادي، وهذا التتويج سيكون له أثر إيجابي كبير”.

وختم قائلاً: “تأهل الأهلي والزمالك لنهائي البطولتين القاريتين وتتويجهما، بالإضافة إلى إقامة السوبر الإفريقي بينهما، سيكون فخراً للمصريين، ومواجهتهما على استاد مصر بالعاصمة الإدارية ستكون الذروة الكبرى”.