ميدو: لازم نعرض محمد عبدالمنعم على أخصائي نفسي بسبب سلوكه المثير

تعليق أحمد حسام ميدو على احتفال محمد عبدالمنعم، مدافع الأهلي، بعد هدفه في مباراة مازيمبي الكونغولي أثار جدلا واسعا في الوسط الرياضي. ميدو عبّر عن استيائه وعدم فهمه لسبب هذا الاحتفال الغريب، ودعا إلى ضرورة عرض اللاعب على أخصائي نفسي. تصريحات ميدو أثارت تساؤلات حول الحالة النفسية للعبة وسلوكهم خارج الملعب. الجميع في انتظار رد فعل الأهلي وكيف ستتعامل الإدارة مع هذا الأمر.

أدلى أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، بتعليقه على محمد عبدالمنعم، الذي يلعب في فريق النادي الأهلي، بعد احتفاله بشكل مثير بتسجيل هدف في مرمى مازيمبي الكونغولي في بطولة دوري أبطال أفريقيا. وصرح ميدو في مقابلة تلفزيونية قائلاً: “أحاول فهم سبب هذا الاحتفال المثير خلال مباراة هامة، لا أدري ما يجعل شخصًا يقوم بهكذا حركة، هل هناك شيء في عقله قبل التسجيل يدفعه لهذا السلوك غير الطبيعي؟”

وأضاف: “مازلت لا أستوعب، هل هذا الجيل يتناول شيئًا يؤثر على تصرفاته، لا أستطيع فهم ما يدور في عقل هذا الشخص، هل كان يعاني من إصابة قديمة في ركبته تجعله يحتفل بتلك الطريقة بعد تسجيله هدف؟”

وتابع: “ما أبغض الطريقة التي استخدمها عبدالمنعم للتبرير، لا أدري ما الحالة النفسية التي تجعل اللاعب يتصرف بهذه الطريقة، لا أطالب بمعاقبته ولا أريد تسوية الأمور بأذى لأحد.”

وأكمل: “إذا كنت أعمل في قسم كرة القدم بالنادي الأهلي، سأقترح إرسال محمد عبدالمنعم إلى اختصاصي نفسي، لأن لا يمكن أن يكون تصرفه هذا بعد تسجيله الهدف ناتجًا عن تفكير طبيعي، لم أر مثل هذا من قبل.”