أيمن يونس يُثني على تأهل الأهلي والزمالك.. ويحذر من ناشري الفتن

في هذا المقال، أكد أيمن يونس، نجم نادي الزمالك السابق، أن جوزيه جوميز قام بتدريب الفريق بشكل جيد في لقاء دريمز الغاني، مما أدى إلى تألق اللاعبين وتطور المستوى الجماعي. وشدد على أن المباريات القارية بين الأهلي والزمالك وبين فرق شمال إفريقيا ستكون صعبة، وأعرب عن استيائه من بعض تصرفات اللاعبين والتأثير السلبي للسوشيال ميديا. وختم بتمنيه أن يلتقي الناديان في استاد العاصمة الإدارية لخوض بطولة السوبر الافريقي بعد حصولهما على بطولتي الكونفدرالية ودوري الأبطال.

أكد أيمن يونس، النجم السابق في نادي الزمالك، أن جوزيه جوميز، مدرب الفريق الأبيض، قاد لقاء دريمز الغاني بشكل جيد، معبرًا عن رضاه عن أداء جميع اللاعبين وتألقهم خلال المباراة.

وخلال برنامج بوكس تو بوكس على فضائية etc، قال يونس: “عودة فتوح وزيزو أعطت الزمالك قوة كبيرة، وشهدنا تفاهمًا كبيرًا بين اللاعبين، ولكن كان هناك تأثير سلبي لأرضية الملعب السيئة على الفريقين”.

وأوضح: “كان أداء الزمالك جيدًا، وكذلك النادي الأهلي قدم مستوى ممتاز في مواجهة مازيمبي، ويجب على الفريقين التحضير بقوة لنهائي البطولتين، وعدم التقليل من قدرات الترجي التونسي ونهضة بركان المغربي”.

وعلق على أداء بعض اللاعبين في الفترة الأخيرة بالسيء، معبرًا عن استيائه من السلوكيات غير المقبولة، ومطالبًا الجميع بالتصرف بمسؤولية وبعيدًا عن السلوكيات المثيرة للجدل.

وختم يونس: “نأمل أن تكون مباراة النهائي بين الأهلي والزمالك في استاد العاصمة الإدارية، ونشهد نهائيًا غير تقليديًا بعد أن يحقق كل فريق بطولة إفريقية”.