إيهاب الكومي: جيل 2008 يملك مواهب مميزة ويحافظ على تقواه

تحدث إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تجربة منتخب مصر 2008 في دورة شمال إفريقيا وأهمية المشاركة في هذه البطولة. أكد أن الهدف الرئيسي كان منح اللاعبين الثقة في أنفسهم وتطوير مهاراتهم من خلال مواجهة منتخبات إفريقية. كما تحدث عن ملف روي فيتوريا وصلح محمد الشيبي وحسين الشحات، مشيرًا إلى أنه بعد انتهاء مسابقة دوري المحترفين سيتم تغيير النظام في المسابقة القادمة.

أكد إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس بعثة منتخب مصر في الجزائر عام 2008 للمشاركة في دورة شمال إفريقيا، أن هدف المشاركة في البطولة كان منح اللاعبين الثقة في أنفسهم.

وخلال مداخلة هاتفية في برنامج “+90” على قناة النهار، أضاف الكومي أن التتويج باللقب مهم ولكن الهدف الحقيقي كان تحقيق احتكاك اللاعبين بالمنتخبات الإفريقية، خاصة من شمال إفريقيا، وأشاد بالاستعداد الذي قدمه اللاعبون خلال المعسكر في الجزائر.

وفيما يتعلق بملف اللاعب روي فيتوريا، أكد الكومي أن الأمور تمت بعد الحصول على فتوى بدفع الشرط الجزائي، وأكد على وجود أمل في صلح بين محمد الشيبي وحسين الشحات.

وفيما يتعلق باللاعب المغربي الذي امتثل أمام المستشار محمد شيرين، أشار الكومي إلى أنه سيتم كتابة مذكرة بأقواله تُقدم إلى اتحاد الكرة وسيتم الإعلان عن القرار في الأيام القادمة.

وختم الكومي بالإشارة إلى عقد جلسة داخل الاتحاد بعد انتهاء مسابقة دوري المحترفين لمناقشة شكل المسابقة في الموسم القادم مع تغيير النظام الحالي.