“قبل متقع عليك الغرامة”.. اعرف الان خطوات الاستعلام عن فاتورة الخط الارضي لشهر مايو 3024.. إليكم التفاصيل خطوة بخطوة!!

 

تعرف على خطوات الاستعلام عن فاتورة الهاتف الارضي، حيث تزايدت عمليات البحث الأخيرة من قبل المواطنين لمعرفة رابط الاستعلام عن فاتورة الهاتف الثابت. وأعلنت الشركة المصرية عن إتاحة فاتورة الهاتف الثابت لشهر أبريل 2024 في 15 أبريل، وستتيح الشركة سداد فاتورة أبريل 2024 لمدة شهر دون دفع أي شيء. غرامات تأخير أو رسوم إدارية إضافية. كما يجب على المستخدم دفع الفاتورة قبل يوم الأربعاء القادم 15 مايو. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنوضح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على خطوات الاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي

استعلام عن فاتورة التليفون الأرضي
استعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

يتطلع العديد من المستثمرين لمعرفة رابط الاستعلام عن فاتورة الهاتف الارضي ، وقد أتاحته الشركة المصرية للاتصالات اعتبارًا من 15 يناير وحتى 15 الشهر المقبل، وذلك لمنع فرض غرامات على المتأخرين. سيتم قطع درجة حرارة الهاتف الأرضي، أو سيتم سحب الخط نهائياً في حالة عدم السداد، ويمكن لجميع المواطنين الاستعلام عن فاتورة الهاتف الثابت الخاصة بهم على النحو التالي:

 

  • أولا قم بالذهاب إلى موقع الشركة المصرية للاتصالات.
  • ومن ثم يتم تطبيق رمز المحافظة.
  • وبعد ذلك قم بإدخال رقم الهاتف.
  • اضغط على “إظهار الفواتير”.

 

تعرف على مكان دفع فاتورة الهاتف الأرضي الخاص بك

 

يتم دفع الفاتورة من خلال خدماتي، سداد، مقامين، مصاري، أمان، سنترالات المصرية للاتصالات، البريد المصري، خدمات فوري، وفودافون كاش.

 

تعرف على آخر موعد لدفع فاتورة الهاتف الأرضي

 

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، تحويل خط العميل إلى استقبال فقط، مع إمكانية سداد الفاتورة بغرامة تقدر بنحو 10 جنيهات، أو 1.5% من الحد الأدنى لقيمة الفاتورة، وذلك خلال الفترة من 15 مايو وحتى منتصف يونيو المقبل. بعد ذلك تقوم الشركة بفصل الخط عن الخدمة وقطع الحرارة عن العميل بشكل نهائي لحين سداد الفواتير المستحقة لجميع المواطنين والمشتركين في الخدمة.