هو دا خراب البيوت المستعجل!!.. اختفاء 5 مليون و800 ألف جنيه من ماكينات الصرف الآلي.. تعرف على التفاصيل كاملة!!

​انتشرت مؤخرا تقارير تشير إلى اختفاء مبلغ 5.8 مليون جنيه، مما دفع النيابة العامة في الجيزة إلى أمر اعتقال موظف برفقة فني لفترة أربعة أيام بانتظار نتائج التحقيق، وذلك للاشتباه في تورطهما في سرقة هذا المبلغ من أجهزة الصرف الآلي المتواجدة بالجيزة.

تفاصيل الواقعة

يشار إلى أن هذه الخطوة تحظى بأهمية بالغة، حيث تأتي ضمن إجراءات مواصلة العمل الدؤوب في مجال مكافحة الجرائم، وتلعب دورا في دعم استتباب الأمن العام، ومن زاوية أخرى، أصدرت النيابة العامة طلبا. بضرورة الشروع في تحقيق عاجل حول القضية للكشف عن تفاصيل الحدث الذي وقع، وللتقصي حول ملابسات الواقعة، والتحري عما إذا كانت هناك حوادث سرقة أخرى قد تكون مشابهة لهذه الحادثة.

هو دا خراب البيوت المستعجل!!.. اختفاء 5 مليون و800 ألف جنيه من ماكينات الصرف الآلي.. تعرف على التفاصيل كاملة!!

الإجراءات التي اتخذتها القوات الأمنية

  • تمكنت القوات الأمنية في محافظة الجيزة من إلقاء القبض على اثنين يشتبه بتورطهم في سرقة خمسة ملايين جنيه من آلة صراف آلي، تلقى قسم شرطة إمبابة إخطارا من ممثل إحدى شركات نقل النقود يشير إلى وجود نقص مالي يقدر بحوالي 5.8 ملايين جنيه في الصرافات الآلية التي تديرها تلك الشركة، واتهم صاحب البلاغ مسؤول الصيانة بأنه قد يكون المشتبه به في هذه الواقعة السرقة.
  • بعد البحث والتحري من قبل قوات الأمن حول الحادث، استطاعت القوات بالاشتراك مع مديرية أمن الجيزة أن تضبط خمسة عشر جهاز كمبيوتر تم اقتناؤهم بواسطة أموال مسروقة، وقد تم تحرير محضر بالحادث وإبلاغ النيابة العامة لبدء التحقيقات في الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة.​