انتظار تأكيد قرار الانضباط بشأن الشيبي قبل التوجه للفيفا.. تفاصيل

يتناول المحتوى الإعلامي الذي نقدمه في هذا النص الانتظار المتوقع من قبل النادي الأهلي لقرار لجنة الانضباط بخصوص اللاعب المغربي محمد الشيبي، الذي يمثل نادي بيراميدز. ويركز النص على استعداد النادي الأهلي للجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في حال عدم حصوله على القرار المناسب. كما يشير النص إلى أن النادي يملك مستنداً رسمياً يثبت أن الواقعة التي وقعت خلال المباراة تستدعي تدخل الانضباط والقانون الداخلي للعبة.

أكد الإعلامي أمير هشام، مقدم برنامج “+90″، أن النادي الأهلي ينتظر قرار لجنة الانضباط بشأن اللاعب المغربي محمد الشيبي من نادي بيراميدز، قبل التوجه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA.

وأوضح هشام خلال حلقة برنامجه على قناة النهار أن النادي الأهلي ينتظر تحديد ما إذا كانت الواقعة التي جرت بين اللاعبين تتعلق بالمباراة وفقاً للمستند الرسمي الذي حصل عليه من اتحاد الكرة. وأشار إلى أنه من غير المسموح للاعب أن يلجأ للقضاء الخارجي.

وفي نهاية الحلقة، تطرق هشام إلى ما حدث مؤخراً بين النادي واتحاد الكرة بخصوص عقوبة حسين الشحات، موضحاً أن الأهلي سيستخدم هذه الإجراءات أمام الفيفا، دون الانتظار لقرار اللجنة الانضباط.