“الهدية وصلت يا خطيب”.. الأهلي يعلن التعاقد مع مدافع منتخب مصر لمدة 3 سنوات

أكدت تقارير صحفية بأن النادي الأهلي قد تمكن أخيرًا من حسم أول صفقاته الصيفية، وهذا بعدما تم التوصل لاتفاق مع لاعب منتخب مصر بخصوص انتقاله الوشيك لصفوف القلعة الحمراء بدءًا من سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بمقابل مادي يتجاوز ال15 مليون جنيه، بجانب رصد راتب للاعب يصل لنحو 8 مليون جنيه خلال الموسم الواحد.

الأهلي يخطف توقيع مدافع منتخب مصر

قالت مصادر مسؤولة في القلعة الحمراء، بأن أحمد رمضان بيكهام، لاعب نادي سيراميكا كليوباترا ومنتخب مصر، قد وافق على الانتقال لصفوف الشياطين الحمر بدءًا من الصيف المقبل، ولمدة 4 سنوات كاملة.

وأوضحت المصادر، بأن السويسري مارسيل كولر قد طلب من لجنة التعاقدات في النادي ضرورة حسم صفقة قوية في مركز قلب الدفاع، وذلك في ظل معاناة الفريق من مشاكل واضحة في هذا المركز خلال الفترة الأخيرة، بسبب الإصابات المتكررة لبعض نجوم الفريق الأول بالنادي الأهلي، وعلى رأسهم محمود متولي وياسر إبراهيم.

وبالفعل دخلت لجنة التعاقدات في مفاوضات جادة مع “بيكهام” ومع مسؤولي سيراميكا، وذلك بهدف الاتفاق على انتقاله إلى صفوف النادي، ويبدو بأن الأمور في طريقها للحسم خلال الساعات المقبلة.

صفقة نارية في طريقها للنادي الأهلي

ولا يعد أحمد رمضان بيكهام، هو اللاعب الوحيد المطلوب من جانب الأهلي في فريق سيراميكا كليوباترا، فهناك لاعب آخر يرغب المارد الأحمر في الحصول على خدماته، وهو الظهير الأيسر محمد شكري، والذي يبدو على الأرجح سيكون هو بديل علي معلول في كتيبة القلعة الحمراء، وخاصة في ظل رغبة الدولي التونسي في خوض تجربة احترافية في الخليج خلال الفترة المقبلة.