صدمة مكنتش على البال!!..سيدة سعودية كانت تقوم يوميا بطريقة الطعام لزوجها ثم يذهب به للاستراحة وبعد شهور كانت المفاجأة!!

قامت سيدة سعودية بإعداد وجبة شهية لزوجها مشمرة عن سواعدها لتفاجأ بأنها أعدت لزوجته المستقبلية دون علمها، رغم أنه أعد الطبق نفسه استجابة لطلبها، بحسب ما عرض النشطاء القصة على الإنترنت. وأثار هذا الموقف نقاشاً حاداً بين الأفراد، حيث أعرب المتابعون عن دهشتهم وتعاطفهم مع مشاعر الخيانة والشك التي تحيط بمتانة الرابطة الزوجية.

ردود فعل النساء السعوديات على خيانة أزواجهن

 

أرسلت الزوجة رسالة مشحونة بالمشاعر، قالت فيها إنها كانت تعتقد أن سلوكها طبيعي في نظر زوجها، ولكن مع مرور الوقت أدركت أن هناك تغيرًا في صميم علاقتهما الزوجية، وبدأ يطرح عليها الأسئلة، ففي إحدى المرات أثناء تناولهما العشاء معًا، كان من عادته أن يعد لها وجبات الطعام بشكل منتظم وافقت الزوجة وشعرت أن هذه اللحظة كانت نقطة تحول في حياتها، وأوضحت لاحقًا أنها اكتشفت أن زوجها كان على علاقة عاطفية مع رجل آخر متزوج دون علمها، كانت الصدمة التي شعرت بها عميقة لدرجة أنها لم تستطع التعبير عنها بالكلمات

امرأة اكتشفت طبيعة زوجها الحقيقية

طلبت مني إعداد مختلف أنواع الحلويات والقهوة والشاي، واقترحت أن نعد وجبتين معًا، لكن سرعان ما تحول ذلك إلى طلب شخصي أكثر لإعداد وجبة خاصة لفترة النقاهة بعد الولادة. وعندما أبديت لها استعدادي للقيام بذلك، قالت إنها معتادة على إعداد وجبات خاصة لفترة النقاهة. وقالت إنها كانت معتادة على تناول الوجبات المفضلة للأصدقاء الذين قابلتهم في النادي، وأنها كانت طعامًا متوارثًا. استمر هذا الأمر لعدة أشهر، إلى أن اكتشفت ذات يوم أن زوجها تزوج من امرأة أخرى وأنجب منها طفلاً بعد أن حملت وأنجبت.