تفاصيل هامة للمستحقين حول موعد صرف معاشات شهر مايو 2024

تحمل شهر مايو 2024 مفاجأة سارة لأصحاب المعاشات، حيث سيتم صرف المعاشات بزيادة جديدة بنسبة 15% بحد أقصى يصل إلى 1890 جنيهًا. ومن المنتظر أن يبدأ الصرف يوم الأربعاء الموافق ١ مايو، بمختلف منافذ الصرف بما في ذلك ماكينات الصراف الآلي ATM وفروع بنك ناصر ومكاتب البريد المصري. استعدت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية جيدًا لهذا الموعد، لتقديم أفضل الخدمات لأصحاب المعاشات وتوفير التسهيلات اللازمة لهم.

يترقب أصحاب المعاشات تاريخ صرف معاشات شهر مايو 2024، حيث سيبدأ الصرف يوم الأربعاء الموافق ١ مايو من خلال جميع ماكينات الصراف الآلي ATM وفروع بنك ناصر الاجتماعي ومكاتب البريد.

وقامت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية بالاستعداد لتاريخ صرف معاشات شهر مايو 2024 لجميع المستحقين من أصحاب المعاشات.

أماكن صرف معاشات شهر مايو 2024

يمكن لأصحاب المعاشات صرف معاشات شهر مايو 2024 عبر أكثر من منصة وطريقة، منها استخدام ماكينات الصرف الآلي ATM في مختلف محافظات مصر، بالإضافة إلى المحافظ الإلكترونية ونقاط شركة فوري، وأيضًا في مكاتب البريد المصري.

صرف معاشات شهر مايو 2024

قامت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية بتوفير خدمة الاستعلام عن «صرف معاشات شهر مايو 2024»، من خلال الخطوات التالية:

– الدخول على الموقع الإلكتروني لهيئة التأمينات الاجتماعية عبر الرابط هــنـــــا.

– تسجيل الدخول بالاسم وكلمة السر الخاصة بك.

– اختيار “الاستعلام عن قيمة المعاش”.

– إدخال البيانات المطلوبة لاستكمال العملية.

– النقر على عرض التفاصيل.

وقد قامت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية بالترتيبات اللازمة لتوفير صرف شهر مايو 2024 من خلال جميع مواقع الصرف مثل “ماكينات الصراف الآلي ATM وفروع بنك ناصر ومكاتب البريد.

أصحاب المعاشات

يمكن لأصحاب المعاشات صرف معاش شهر مايو 2024 من خلال منصات الصرف مثل “ماكينات الصراف الآلي ATM وفروع بنك ناصر ومكاتب البريد”.

احسب معاشك بعد الزيادة الجديدة

تم صرف معاشات الشهر الماضي بما في ذلك الزيادة الجديدة التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي، بنسبة 15% بحد أقصى 1890 جنيهًا، واستفاد من هذه الزيادة الجديدة 11.5 مليون صاحب معاش ومستحق، اعتبارًا من الأول من مارس الماضي.

الزيادة الجديدة

تبقى أيام قليلة على بدء صرف معاشات شهر مايو 2024، مع الزيادة الجديدة التي أعلن عنها الرئيس عبدالفتاح السيسي بزيادة المعاشات بنسبة 15٪.

تطوير الخدمات الإلكترونية لتقديم الأفضل لأصحاب المعاشات

تعمل الهيئة على تحسين خدماتها الإلكترونية من أجل تقديم الخدمة الأمثل لأصحاب المعاشات، كما أنها تهتم بتوفير التسهيلات والخدمات ذات الجودة العالية لهم.

موعد صرف معاشات شهر أبريل بالزيادة الجديدة.. بشرى سارة للمتقاعدين

أكد اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، أن القرارات التي صدرت عن الرئيس تعكس إصراره على توفير الحماية الاجتماعية للمواطنين ومساعدتهم في مواجهة التحديات الاقتصادية العالمية.

هناك جاهزية كاملة لتنفيذ قرارات الرئيس المتعلقة بزيادة المعاشات بنسبة 15٪ بإجمالي 74 مليار جنيه.

وثمن رئيس التأمينات، بالنيابة عن أصحاب المعاشات والمستفيدين، حرص الرئيس على مساعدتهم وتخفيف أعباء المعيشة، رغم التحديات العالمية التي تؤثر على الجميع.

وأشار الدكتور صلاح هاشم، رئيس منتدى “دراية”، إلى تنفيذ 6 حزم حماية اجتماعية خلال فترة قصيرة، بهدف توسيع الحماية الاجتماعية ودعم الفئات الأكثر احتياجًا، وتخفيف تأثير برامج الإصلاح الاقتصادي على الفئات ذات الدخل المنخفض.