تفاصيل هامة للمستحقين حول موعد صرف معاشات شهر مايو 2024

ينتظر أصحاب المعاشات موعد صرف معاشات شهر مايو 2024 بفارغ الصبر، حيث يبدأ الصرف في اليوم الأول من شهر مايو عبر ماكينات الصراف الآلي وفروع بنك ناصر الاجتماعي ومكاتب البريد. وتهدف الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية إلى توفير أماكن سهلة ومتعددة لصرف المعاشات، حيث يمكن للمستحقين الحصول على معاشاتهم من خلال ماكينات الصراف الآلي، المحافظ الإلكترونية، ونقاط شركة فوري، بالإضافة إلى مكاتب البريد المصري. تابع المقال لتعرف المزيد حول آلية صرف المعاشات والزيادة الجديدة التي تم إقرارها.

موعد صرف معاشات شهر مايو 2024 ينتظر أصحاب المعاشات، حيث يبدأ الصرف يوم الأربعاء الموافق ١ مايو من جميع ماكينات الصراف الآلي ATM وفروع بنك ناصر الاجتماعي ومكاتب البريد.

وتقوم الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية بالاستعداد لموعد صرف معاشات شهر مايو 2024 لجميع المستحقين من أصحاب المعاشات.

أماكن صرف معاشات شهر مايو 2024

يمكن لأصحاب المعاشات صرف معاشات شهر مايو 2024 من خلال أكثر من طريقة ومنفذ، وتشمل عبر ماكينات الصرف الآلي ATM في جميع محافظات مصر، بالإضافة إلى المحافظ الإلكترونية ونقاط شركة فوري، وكذلك في مكاتب البريد المصري.

صرف معاشات شهر مايو 2024

توفر الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية خدمة الاستعلام عن موعد صرف معاشات شهر مايو 2024 من خلال الخطوات التالية:

  1. الدخول على الموقع الإلكتروني لهيئة التأمينات الاجتماعية من خلال الضغط هــنـــــا.
  2. الدخول بكتابة اسم المستخدم وكلمة السر.
  3. اختيار “الاستعلام عن قيمة المعاش”.
  4. إدخال البيانات المطلوبة لاستكمال العملية.
  5. النقر على عرض التفاصيل.

تمهيداً لموعد صرف معاشات شهر مايو 2024، قامت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية بالترتيبات اللازمة والاستعدادات، لتوفير أفضل خدمة لأصحاب المعاشات من خلال جميع منافذ الصرف مثل ماكينات الصراف الآلي ATM وفروع بنك ناصر ومكاتب البريد.

أصحاب المعاشات

يمكن لأصحاب المعاشات صرف معاش شهر مايو 2024 من خلال منافذ الصرف مثل ماكينات الصراف الآلي ATM وفروع بنك ناصر ومكاتب البريد.

احسب معاشك بعد الزيادة الجديدة

قامت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية بصرف معاشات الشهر الماضي بما في ذلك الزيادة الجديدة التي أعلنها الرئيس عبد الفتاح السيسي بنسبة 15% بحد أقصى 1890 جنيه، واستفاد 11.5 مليون صاحب معاش ومستحق من هذه الزيادة بدءاً من مارس الماضي.

الزيادة الجديدة

تبقى أيام قليلة عن بداية صرف معاشات شهر مايو 2024 بالزيادة الجديدة التي أقرها الرئيس عبدالفتاح السيسي بزيادة المعاشات بنسبة 15%.

تطوير الخدمات الإلكترونية لتقديم الأفضل لأصحاب المعاشات

تعمل الهيئة على تطوير خدماتها الإلكترونية لتقديم أفضل خدمة لأصحاب المعاشات، وتسعى لتوفير التسهيلات والخدمات بأفضل جودة.

موعد صرف معاشات شهر أبريل بالزيادة الجديدة.. بشرى سارة للمتقاعدين

جدد اللواء جمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي التأكيد على إصرار الرئيس عبد الفتاح السيسي على تقديم الحماية الاجتماعية للمواطنين وتقديم التسهيلات اللازمة في ظل التحديات الاقتصادية العالمية. وأعرب الدكتور صلاح هاشم رئيس منتدى “دراية” عن دعمه للقرارات الاجتماعية التي تهدف لتعزيز الحماية الاجتماعية ودعم الفئات الأكثر احتياجا.