موعد صرف معاشات شهر مايو 2024 | معلومات حيوية للمستلمين

تترقب أوساط أصحاب المعاشات بفارغ الصبر صرف معاشات شهر مايو 2024، حيث تبدأ عملية الصرف يوم الأربعاء الموافق 1 مايو في جميع ماكينات الصراف الآلي وفروع بنك ناصر الاجتماعي ومكاتب البريد المصري. وقد أعدت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية لهذا الموعد، حيث توفرت خدمات الاستعلام والصرف بكفاءة وسهولة لضمان توفير الدعم المالي اللازم لجميع المستحقين. تعرف في هذا المحتوى على أماكن صرف المعاشات وكيفية حساب المعاش بعد الزيادة الجديدة التي تم تنفيذها بقرار من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

يترقب أصحاب المعاشات صرف معاشات شهر مايو ٢٠٢٤، حيث سيبدأ الصرف يوم الأربعاء الموافق ١ مايو من جميع ماكينات الصراف الآلي ATM وفروع بنك ناصر الاجتماعي ومكاتب البريد. كما استعدت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية لموعد صرف المعاشات لجميع المستحقين في شهر مايو ٢٠٢٤.

يُذكر أنه يمكن لأصحاب المعاشات صرف معاشات شهر مايو ٢٠٢٤ من خلال ماكينات الصرف الآلي ATM، المحافظ الإلكترونية، نقاط شركة فوري، ومكاتب البريد المصري. وقد وفرت الهيئة القومية للتأمينات خدمة الاستعلام عن موعد صرف المعاش عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.

وتعتبر الزيادة الجديدة التي أعلن عنها رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بنسبة ١٥٪؜ بحد أقصى ١٨٩٠ جنيها من الزيادات التي تم توجيهها، حيث يُستفيد منها حوالي ١١.٥ مليون صاحب معاش ومستحق ابتداءً من مارس ٢٠٢٤.

وتشدد الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية على تقديم الخدمات الإلكترونية بأفضل جودة لأصحاب المعاشات، مع حرصها على توفير التسهيلات اللازمة لهم وتقديم الدعم الكامل لهم خلال فترة الزيادات والتحسينات.