وجدي بوعزي: الترجي قادر على الفوز بالبطولة الأفريقية ومعلول أصبح من رموز الفريق

يعتبر نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي التونسي والأهلي المصري مواجهة عربية قوية ومثيرة، وفي هذا السياق، أكد وجدي بوعزي، نجم الترجي السابق، على أهمية هذه المواجهة وتغييرات الترجي التي جعلته فريقاً قوياً وبإمكانه المنافسة بقوة. ومن خلال برنامجه على قناة dmc، أشار بوعزي إلى قوة الأهلي وحظوظ الترجي في الفوز باللقب، مؤكداً على أهمية دور اللاعب علي معلول في صفوف الأهلي ودوره الكبير في الفريق.

أوضح وجدي بوعزي، نجم الترجي التونسي السابق، أن مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا تعتبر قمة عربية قوية، خاصة مع تغيرات كبيرة حدثت في الفريق مؤخرًا. وأكد بوعزي خلال مشاركته في برنامج الكابتن مع أحمد حسن على قناة dmc أن الترجي لم يكن مرشحًا للوصول لهذا المرحلة، إلا أنه ظهر بشكل جديد بفضل التعاقد مع الجهاز الفني الجديد الذي استعاد توازن الفريق.

وشدد بوعزي على أن الترجي يمر بفترة جيدة وأن المواجهة المقبلة ستكون قوية، مشيرًا إلى أن الفريق أظهر أداءً مميزًا أمام صن داونز في مباراتي الذهاب والإياب، واستفاد من لعبه في المساء في الإياب. وبين أن فرص الترجي في الفوز باللقب لا تقل عن تلك للأهلي.

وفي سياق آخر، أشاد بوعزي بالأهلي، مُعتبرًا إياه فريقًا كبيرًا، وأكد أن اللعب أمامه أفضل من مباراة مازيمبي بسبب الأجواء. وأكد أن علي معلول أصبح من رموز الأهلي، ويجب عليه الاستمرار في الفريق لأنه أصبح جزءًا من أبنائه وهو أفضل محترف دخل مصر.