سيدة سعودية كانت تقوم يومياً بطهي الطعام لزوجها ثم يذهب به للاستراحة وبعد شهور كانت المفاجأة!

ناقش نشطاء عبر منصّات التواصل الاجتماعي قصّة سيدة اكتشفت بالصدفة أن زوجها متزوج عليها، وكانت الهالة الأكبر حين عرفت ذلك بسبب الطعام الذي كان يطلبه منها لتحضيره بهدف الاسترخاء، لتجد أنه في الحقيقة كانت تقوم بإعداد الأطباق للزوجة الأخرى دون أن تدري هذه الحادثة أثارت نقاشاً حاداً بين الجمهور، حيث أشاروا إلى مشاعر الصدمة والغدر وفقدان الثقة الذي يمكن أن يحدث في العلاقات الزوجية.

رسالة زوج لزوجته

سيدة سعودية كانت تقوم يومياً بطهي الطعام لزوجها ثم يذهب به للاستراحة وبعد شهور كانت المفاجأة!
وفي رسالتها العاطفية التي لاقت انتشاراً كبيراً، أوضحت الزوجة قائلة: “لقد كان حبي لزوجي هائلاً وعظيماً، حتى أنني كنت أبدع في إعداد الأطعمة له. وكان يغمرني بالقول دوماً: ‘أي طبخة من يديكِ تجوز غير أنني، بعد مرور أشهر، برز تبدل في طبيعة العلاقة بيننا بدأ يختار مني أطباقاً محددة، وكان يردد باستمرار: ‘اصنعيها لأخذها معي للراحة عقب العشاء’. وكان جوابي له حينها: ‘لا عليك، سأعدّها لك كان ذاك الموقف محطة فارقة في حياتي، إذ توصلت إلى حقيقة أنه كان متزوجاً من امرأة أخرى بدون علمي، وكانت الصدمة التي اعترتني غير قابلة للوصف.”

 

 اكتشاف حقيقة الزوج

واصلت الزوجة حكايتها المبكية قائلة: “كان يطلب مني أحيانًا إعداد نوعين من الأطباق لتناولها معه، بالإضافة إلى الحلويات والقهوة والشاي. لكن مع مرور الوقت، تحولت طلباته إلى أطعمة مخصصة للنفاسة وعندما وافقت دون تردد، معتقدة أنه ‘لا بأس، ربما أصدقاؤه في الاستراحة يفضلون الأكل التقليدي استمر هذا الأمر لأشهر، حتى اكتشفت بالمصادفة أن زوجي قد تزوج امرأة أخرى وأنها كانت حاملاً وقد أنجبت، وأنني كنت طوال تلك الأشهر أقوم بإعداد الطعام لها دون أن أعرف.”

جاء في تفاصيل الخبر أن هناك سيدة من السعودية اعتادت توفير الوقت لزوجها من خلال إعداد وجباته اليومية، ولكن، بعد مضي بضعة أشهر، وقعت في غفلة من أمرها عندما واجهت مفاجأة لم تكن في الحسبان.