أول رد فعل من حسين لبيب بعد تأهل الزمالك للمباراة النهائية في الكونفدرالية

أثناء تأهل نادي الزمالك لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حرص الكابتن حسين لبيب على تهنئة اللاعبين والجهاز الفني على الأداء المميز والجهود المبذولة في الفوز على دريمز الغاني. بصحبة أعضاء الهيئة الإدارية للنادي، قام بزيارة الملعب وتوجيه الشكر للجميع على التفاني والتحقيق لهذا الإنجاز. وبعد فوز قاطع بثلاثية دون رد، ينتظر الفريق النهائي مع إحدى الفرق المنافسة.

قام الكابتن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك, بالنزول إلى أرضية ملعب ستاد بابا يارا الرياضي، ليهنئ اللاعبين والجهاز الفني بالفوز على دريمز الغاني والتأهل لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. كما حضر الدكتور حسام المندوه، أمين الصندوق ورئيس البعثة، والكابتن أحمد سليمان عضو المجلس، والدكتور  عبدالله جورج مستشار المجلس لتهنئة الفريق على الأداء الرائع.

وقد شكر الكابتن حسين لبيب اللاعبين والجهاز الفني على الجهود الكبيرة التي بذلوها خلال الفترة الماضية للوصول إلى النهائي. وحثهم على الاستمرار في هذا المستوى والسعي نحو تحقيق لقب بطولة الكونفدرالية.

واحتفل الفريق الأول لنادي الزمالك بالتأهل إلى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية بعد فوزه على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة في مباراة إياب نصف النهائي. وبهذا الفوز، ينتظر الفريق البيضاوي المتأهل من مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة.