يبارك وزير الشباب والرياضة تأهل الزمالك لنهائي الكونفيدرالية

تأهل نادي الزمالك المصري إلى نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد فوزه على فريق دريمز الغاني بثلاثية نظيفة في مباراة الإياب. وقد هنأ وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي النادي وجماهيره على هذا الإنجاز الكبير. وأعرب عن اعتزازه بأداء الفريق وروحه القتالية، مؤكدًا أن هذا التأهل يعكس التفوق والمستوى الممتاز لنادي الزمالك. كما أشاد بجاهزية استاد القاهرة الدولي لاستضافة نهائيات البطولتين وتأثيرها الإيجابي على كرة القدم المصرية.

أثنى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي على نادي الزمالك وجماهيره بعد تأهلهم إلى نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية. وزار الوزير الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي وهنأهم على الفوز بثلاثية نظيفة على فريق دريمز الغاني في مباراة الإياب.

وقدم وزير الشباب والرياضة التهنئة لمجلس إدارة نادي الزمالك على الأداء المميز والتأهل للنهائي، مؤكداً على الروح القتالية التي ظهرت في أداء اللاعبين. وأشار إلى أن هذا التأهل يعكس القوة والتميز الذي يتمتع به النادي الزمالك ويؤكد على ريادته في الكرة الإفريقية.

وأكد الوزير أن استاد القاهرة الدولي جاهز لاستضافة مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا ونهائي كأس الكونفدرالية. وثمن الأداء المميز لنادي الزمالك ونادي الأهلي وتأثير ذلك على المنتخبات المصرية.

يذكر أن نادي الزمالك تأهل لنهائي كأس الكونفدرالية بعد تخطيه العديد من العقبات، بما في ذلك الفوز على أرتا سولار وسوار الغيني ومودرن فيوتشر.