نسخة من كهربا| نجم الزمالك يهاجم مصطفى شلبي بعد احتفاله الملتهب أمام دريمز

تمكن لاعب الزمالك، مصطفى شلبي، من تسجيل هدف مثير للجدل خلال مباراة دريمز الغاني، حيث احتفل بطريقة مميزة تثير الانتباه. وقد قاد فريقه إلى فوز كبير بثلاثية نظيفة في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية. ينتظر الجمهور الزملكاوي المزيد من الإيجابية من شلبي في المباريات القادمة، في انتظار معرفة من سيكون الخصم في المباراة النهائية لهذه البطولة المثيرة.

تألق مصطفى شلبي، لاعب الزمالك، بعدما سجل هدف الفريق الأول في مرمى دريمز الغاني، وقام بإشارة مثيرة للجدل خلال المباراة التي جمعتهما على استاد بابا يارا بكوماسي، في إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

عبّر أحمد دويدار، نجم الزمالك السابق، عن رأيه في تصرف شلبي وكتب على فيسبوك: “بالرغم من جرأتك في خلع القميص، لا يمكن تبرير هذا التصرف. لكن اليوم، كنت إيجابياً أمام المرمى، وهذا ما يجب عليك الاستمرار عليه أمام جميع الفرق. أحسنت اليوم يا شلبي، الجماهير تنتظر المزيد منك. مصطفى شلبي، كهربا الزمالك”

حقق الزمالك فوزاً ساحقاً على فريق دريمز الغاني بثلاثة أهداف نظيفة، في مباراة اليوم بكأس الكونفدرالية الإفريقية لعام 2023/24.

وكانت مباراة الذهاب بين الزمالك ودريمز الغاني انتهت بالتعادل السلبي في استاد القاهرة الدولي.

ينتظر الزمالك الفائز من مباراة نهضة بركان واتحاد الجزائر في المباراة النهائية.

ويُقرر أن تُقام مباراة الذهاب من نهائي كأس الكونفدرالية 2024 في الخامس عشر من مايو، خارج مصر، بينما تقام مباراة الإياب في الثاني والعشرين من نفس الشهر في مصر.