شبانة: إنجازات وأرقام قياسية تُضاهى في النادي الأهلي

أشاد الإعلامي محمد شبانة بتأهل الأهلي والزمالك إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية بعد تغلبهما على مازيمبي ودريمز. وأشاد بأداء الأهلي وقدرته على تحقيق الانتصارات بقيادة مارسيل كولر. وأكد على تحقيق الأهلي 20 مباراة دون خسارة قارية وضرورة عدم التشكيك في نجاحاته. وتوقع فوز الأهلي على الترجي وحصده للقب وسط حماس المشجعين. وأثنى على قوة الفريق وتفاني اللاعبين في البحث عن الكأس.

أثنى الإعلامي محمد شبانة على تأهل الأهلي والزمالك إلى نهائيي بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، بعد تجاوزهما مواجهتي مازيمبي الكونغولي ودريمز الغاني.

وقال شبانة في تصريحات لبرنامجه بوكس تو بوكس على فضائية etc: “الأهلي قدم أداءً مميزًا أمام مازيمبي، ونجح في تحقيق الفوز بشكل رائع، ويعتبر الأهلي القوة الساحقة في إفريقيا بعد الوصول للنهائي للمرة الخامسة على التوالي، والفوز بثلاثة ألقاب، ويعد فخرًا للأندية المصرية والعربية والإفريقية”.

وأكد: “الأهلي بقيادة مارسيل كولر حقق سلسلة من الانتصارات ووصل لـ20 مباراة قارية دون هزيمة، ويستحق كل التقدير والاحترام، وسيواجه الترجي في نهائي إفريقيا بثقة تامة في تحقيق اللقب وسط جماهير غفيرة”.