رد فعل لاعبي الزمالك بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية

فرح لاعبو الزمالك والجهاز الفني بالتأهل إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد الفوز على دريمز الغاني. هتفت الجماهير للفريق ورفعت لافتة تؤكد على أن الحلم لم ينتهي بعد وهدفهم الفوز باللقب. الزمالك حسم التأهل بثلاثية دون رد في مباراة الإياب بعد التعادل في الذهاب. ينتظر الزمالك الفائز من نهضة بركان واتحاد العاصمة. الفريق والجماهير احتفلوا سويًا بالتأهل وكانت الفرحة عارمة في ملعب بابا يارا بكوماسي بحضور الجماهير المصرية.

بفرحة عارمة، احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بالتأهل إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد فوزهم على دريمز الغاني. وجاءت الاحتفالات بمشاركة الجهاز الفني والجهازين والإداري والطبي، بمشاركة الجماهير المصرية المتواجدة في ملعب بابا يارا بكوماسي.

وعبرت الجماهير عن فرحتها للفريق بعد الانتصار، ورد اللاعبون بالتحية للجماهير التي دعمتهم طوال المباراة. ورفعت الجماهير لافتة كُتب عليها: “لسه الحلم ما انتهاش.. وهدفنا اللقب”.

وضمن الزمالك مكانه في النهائي بعد تحقيقه الفوز على دريمز الغاني بنتيجة 3-0 في إياب الدور نصف النهائي. وبهذا التأهل، ينتظر الزمالك المتأهل من مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة.