البطارية خارقة.. موبايل جديد من ريلمي بسعر على قد الإيد وإمكانيات مغرية

مازالت شركة ريلمي Realme تواصل تواجدها المستمر بالأسواق من خلال طرحها لهواتف تتراوح قيمتها حسب الفئة السعرية العالية والمتوسطة لتناسب جميع الفئات، فهي تعد واحدة من العلامات التجارية الرائدة في مجال الهواتف الذكية، حيث كشفت شركة ريلمي رسميًا عن طراز جديد لها ريلمي نوت 50 الذي يعد من الفئة المتوسطة، مزودا بباقة متنوعة من المزايا التي تجعله ينافس بقوة داخل الأسواق.

شركة ريلمي
البطارية خارقة.. طراز جديد من ريلمي بسعر على قد الإيد وإمكانيات مغرية

مواصفات هاتف Realme Note 50

  • يأتي هاتف ريلمي نوت 50 مزودا بشاشة كاملة بحجم 6.74 إنش، حيث يدعم سطوعًا يصل إلى 560 نت لأفضل رؤية في الأماكن الخارجية. ومع معدل تحديث عالٍ يبلغ 90 هرتز ونطاق ألوان واسع، يمنح الجهاز تجربة بصرية سلسة وحيوية.
  • يتميز ريلمي نوت 50 بخامات تصنيع الظهر والإطار من البلاستيك بينما الواجهة الامامية زجاج، وتصنيف IP54 مقاوم الغبار والماء لمقاومة المياة البسيطة التى يمكن تعرض الهاتف لها. ويتمتع الهاتف بغطاء زجاجي قوي وبنية داخلية من الألمنيوم المصبوب لتوفير حماية ضد السقوط والصدمات مع وجود ضمان على الهاتف لمدة تصل إلى 48 شهرًا.
  • يحتوي الهاتف على بطارية كبيرة وقوية بسعة 5000 ملي أمبير لا يمكن إزالتها ويتم شحنها بواسطة شاحن 10W، حيث تتميز بعمرها طويل الأمد، وتستطيع  أن تحتفظ بأكثر من 80% من سعتها بعد 1200 دورة شحن وأيضا عند شحن الهاتف مرة واحدة يوميًا، ويمكن استخدامة طوال اليوم بدون شحنة مرة أخرى، وذلك على مدار ثلاث سنوات.
  • أما معالج الهاتف يأتي ثماني النواة من النوع UNISOC T612، متصل بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 8 جيجابايت وذاكرتة الداخلية التى تصل إلى 128 جيجابايت، و مساحة تخزين تصل الى 2 تيرابايت، مما يضمن استخدامًا سلسًا، وقد حقق ريلمى نوت 50 245,343 في اختبار الأداء AnTuTu، و الذى يجعله خيارا مناسبا لمحبي الألعاب، علاوة على السلاسة في فتح التطبيقات.
  • يأتي هاتف ريلمى نوت 50 بتصميم ظهر ذو لونين الأزرق السماوي والأسود الليلي وحواف ذات زوايا منحنية، يجمع هاتف ريلمي نوت 50 بين ديناميكية والبساطة. و يتميز بسمك يبلغ 7.99 ملم فقط و يعد أرفع هاتف في فئته السعرية، ووزن خفيف يبلغ 186 جرامًا، مما يجعله سهل فى الأستعمال ومريح للمعصم.

سعر Realme Note 50

جاء هاتف Realme Note 50 الجديد بمساحة تخزين 64 جيجا مع 3 جيجا رام بسعر 65 دولار أمريكي، أي ما يعادل حوالي 2000 جنيه مصري، اما إصدار 128 جيجا مع 4 جيجا رام بسعر 5,800 جنيه مصري.

وحسب تصريحات “سكاي لي” المؤسس والرئيس التنفيذي لريلمي، إن تقديم سلسلة نوت لا يقتصر على إطلاق منتج جديد أو تعزيز الحصة السوقية، بل هو استجابة منا للتحديات المستمرة وانعكاس رؤيتنا للمستقبل، نحن لدينا إيماناً كبيراً بأن قوة التكنولوجيا لا تتعلق فقط بالابتكار، بل أيضًا بمدى انتشارها.