“مش هتصدق عينيك” زر الباور فى هاتفك ليس للإغلاق فقط.. كما تعتقد بل له مهام أخرى لا تعرفها ستصدمك!! استخدامات بالجملة!!

يخفي زر تشغيل الهاتف سراً غاية في الأهمية سيجلب فائدة كبيرة لحياتك اليومية، وستشعر بالندم الشديد إذا ظل هذا الأمر خارج معرفتك وفي هذه المقالة سنتحدث عنه بالتفصيل، حيث يحمل زر الطاقة في جعبته وظائف متعددة لا تتوقعها، ومزايا جديدة لم تكن على دراية بها من قبل، وهي ميزات إضافية لم يسبق لك سماعها بخلاف الوظائف المتعارف عليها.

أهم إستخدامات زر باور الهاتف

يمكنك بسهولة بالغة تفعيل خاصية الأمان على جوالك، وذلك من خلال استخدام زر التشغيل. اضغط مطولاً على زر التشغيل في هاتفك، وسيتم عرض عدة خيارات أمامك واختر منها خيار إيقاف تشغيل الهاتف مع الإبقاء على الضغط على زر التشغيل، وعندما يطلب منك التأكيد، قم بالضغط للموافقة، وبهذه الخطوة سيتم تفعيل وضع الأمان في الجهاز.

إغلاق الهاتف دون الحاجة لزر الباور

قد تواجه في بعض الأوقات معضلة مع زر التشغيل في جهاز الأندرويد الخاص بك كأن يتعرض للتلف، وفي هذه الظروف يُمكن أن تلجأ إلى طريقة فعّالة تساعدك في إشعال الجهاز أو إطفائه دون الاعتماد على زر التشغيل ويوجد في متجر جوجل بلاي تطبيقات مجانية مصممة خصيصاً للتغلب على مثل هذه الأعطال، وتشمل الحلول لا مجرد زر التشغيل بل وأيضاً لأزرار التحكم بالصوت في أجهزة الأندرويد ومن الضروري أن تقوم بتنزيل هذه التطبيقات لتتمكن من حل المشكلات التي قد تنجم عن عطب زر التشغيل في هاتفك.