تعرف علي موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري nile بعد التأهل الأفريقي

يعود نادي الزمالك لاستئناف مشواره في البطولات المحلية بعد تأهله لنهائي الكونفدرالية الأفريقية، وذلك بعد فوزه الكبير على دريمز الغاني. يستعد الفريق لمواجهة البنك الأهلي في الدوري nile، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الانتصار وتحسين مراكزهما في جدول الترتيب. بقي الزمالك بعدد من المباريات المؤجلة ويجب عليه الفوز فيها للمنافسة على اللقب.

تأهل الزمالك لنهائي الكونفدرالية

يعود نادي الزمالك للمنافسة في البطولات المحلية بعد تأهله لنهائي الكونفدرالية عقب فوزه الكبير على دريمز الغاني بثلاثة أهداف مقابل صفر في إياب نصف النهائي.

يغلق الزمالك الفصل الأفريقي مؤقتًا ليتركز على تحسين موقعه في دوري النيل، خاصة مع وجود العديد من المباريات المؤجلة للفريق.

مباراة الزمالك والبنك الأهلي

ستكون مواجهة نادي الزمالك مع البنك الأهلي في الجولة 20 من دوري النيل يوم الخميس القادم في السابعة مساء على ستاد القاهرة الدولي.

يسعى البنك الأهلي للابتعاد عن منطقة الهبوط وتحسين مركزه في جدول الترتيب، بينما يهدف الزمالك للتقدم والمنافسة على اللقب في الدوري.

يحتل الزمالك المركز الثاني عشر بجدول الترتيب ويمتلك قدرة على التقدم خلال المباريات المقبلة في دوري النيل.

يعود الزمالك لمباريات الدوري المحلي بعد تأهله لنهائي الكونفدرالية، ويستعد لمواجهة البنك الأهلي في الجولة 20 من دوري Nile. يسعى الزمالك لتحسين موقعه في الترتيب والمنافسة على اللقب، بينما يحتاج البنك الأهلي لتحقيق الانتصارات للابتعاد عن منطقة الخطر. يتبقى للزمالك 6 مباريات مؤجلة لكنه ينوي استغلالها للصعود في الترتيب والتنافس على اللقب. تحمل المباراة بينهما أهمية كبيرة لكل فريق، ومن المتوقع مواجهة قوية بينهما.