“حيلة جهنمية جربها وهتدعيلي”..طريقة فعالة لفتح قفل أي هاتف محمول .. بخطوات بسيطة اوى مافيش اسهل من كدة.!

في عصرنا الحالي، مع الطفرة الحديثة في مجال التكنولوجيا واستخدامنا المتزايد للهواتف النقالة، أصبحت معلوماتنا الشخصية وصورنا وغيرها محفوظة على الأجهزة المحمولة التي نستعملها ونحن نسعى باستمرار إلى تأمين هذه البيانات من خلال إقرار مجموعة من إجراءات الحماية، وتعتبر كلمات المرور من أبرزها الصعوبة تظهر عندما نفقد ذاكرة هذه الكلمات، حيث نجد أنفسنا أمام اختيار مؤلم، يتلخص في إعادة تهيئة الهاتف إلى وضعه الأصلي، مما يؤدي إلى مسح كل البيانات لنتمكن من استعادة الدخول إليه ولكن، ثمة حلول بديلة قد تعيننا على فتح القفل من دون هذه التضحية، كاستخدام حساب جوجل الخاص.

استخدام حساب جوجل الخاص بك لفتح الهاتف

يوفر نظام التشغيل أندرويد طريقة بسيطة لمستخدميه لحل مشكلة نسيان نمط الأمان، حيث يجدر بهم اتباع الخطوات الموضحة أدناه:

  1. ابدأ في رسم شكل عشوائي على شاشة الجهاز مرات عديدة ومتتالية حتى يصبح العداد الزمني مفعلاً لفترة زمنية قدرها ثلاثون ثانية، عقب ذلك ستظهر لك الاختيارات الخاصة بالأمان. عند ظهور الخيار الذي يقول “أنا نسيت كلمة المرور”، كن صبورًا وانتظر لبرهة قبل أن تقوم بالنقر عليه.
  2. سيتم تقديم خيارين لك عند الدخول، بإمكانك إما تسجيل الدخول عبر حساب جوجل المرتبط بجهازك، أو الإجابة على سؤال الأمان المُعد مُسبقاً.
  3. إذا كنت تريد إدخال تفاصيل حسابك، فالرجاء تقديم المعلومات المرتبطة بحساب جوجل الخاص بجهازك المحمول.
  4. بعد تسجيل الدخول إلى حسابك، يُرجى تحديث وتجديد تصميم الجهاز الحالي بآخر مستحدث.
  5. بمجرد الانتهاء من هذا الإجراء، سيصبح جهازك معدا للعمل بدون قيود.
  6. يُنظر إلى اختيار الإجراءات الأمنية الصحيحة بمثابة قرار حكيم، مثل اللجوء إلى استخدام ماسح البصمات أو إدخال كلمة مرور كطرق بديلة لفك قفل الهاتف، كإجراء وقائي للتحاشي مخاطر نسيان نمط الحماية في المستقبل.