وزير الرياضة يهنئ الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ بفوزه بـ 11 ميدالية في بطولة العالم للجامعات

تحدث وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، عن إنجازات منتخب مصر للسباحة بالزعانف في بطولة العالم للجامعات بكولومبيا، حيث نال 11 ميدالية متنوعة واحتل المركز الرابع. وأشاد الوزير بتطور رياضة السباحة بهذه الإنجازات المذهلة، معربا عن ثقته في قدرة الفريق على تحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل. وقد أحرز الفريق المصري الميداليتين الذهبيتين عن طريق السباحين أحمد هشام. وتألق باقي اللاعبون في باقي المسابقات، ليتمثلوا بكرامة وفخر في البطولة العالمية.

قدّم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، التهنئة للكابتن سامح الشاذلي رئيس الاتحادين المصري والعربي للغوص والإنقاذ، وأعضاء مجلس الإدارة، عقب تحقيق المنتخب الوطني للسباحة بالزعانف 11 ميدالية متنوعة في بطولة العالم للجامعات بكولومبيا، وتصدره المركز الرابع في جدول ترتيب البطولة.

وأشار الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إلى التقدم اللافت الذي شهدته رياضة السباحة بالزعانف مؤخرًا. وأكد الوزير على أن المنتخب الوطني يحقق تقدمًا كبيرًا في أدائه، معبرًا عن ثقته في المزيد من النجاحات.

وحاز المنتخب الوطني للسباحة بالزعانف على 11 ميدالية، منها ذهبيتان و4 فضيات و5 برونزيات، ما جعل مصر تحتل المركز الرابع في جدول ميداليات البطولة، وراء إيطاليا وكولومبيا وألمانيا.

وفاز أحمد هشام بالميداليتين الذهبيتين في فئتي 100 م زعانف مزدوجة و200 م زعانف مزدوجة، بينما نال باقي اللاعبين واللاعبات ميداليات فضية وبرونزية في عدة فئات مختلفة.

شاركت مصر في البطولة بفريق مؤلف من 13 سباحًا، منهم 6 لاعبات و7 لاعبين، تمثلوا في عدة فئات وأحداث متنوعة.